الاحتلال : طائرة سوريا الشراعية قائدها فلسطيني


جراسا -

ذكرت وسائل إعلام صهيونية اليوم الأحد أن شابا من قرية جلجولية في المثلث الجنوبي في فلسطين المحتلة عام 1948 حلق بمظلة وهبط في الأراضي السورية أمس السبت ،وحلق الشاب العربي بالمظلة في هضبة الجولان السورية المحتلة.

وقالت الإذاعة العامة الصهيونية إن حلق باتجاه الأراضي السورية بإرادته، لكن ليس معروفا ما إذا كان أحد في الأراضي السورية قد أخذه أم لا.

وهبطت المظلة على بعد عدة مئات الأمتار عن الجدار الحدودي داخل الأراضي السورية.

وتبين أن الشاب (23 عاما) من قرية جلجولية في المثلث الجنوبي، وهبط في منطقة تقع غرب درعا السورية.

وقالت تقارير صهيونية إن جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) فتح تحقيقا.

وقال الناطق العسكري الإسرائيلي، مردخاي ألموز، إن الشاب حلق بالمظلة عند الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، 'ويبدو أنه خطط لذلك وكان هناك من اصطحبه في الجانب الآخر'.

وأضاف ألموز أنه ليس واضحا ما إذا كان الشاب من جلجولية ومن اصطحبه في الأراضي السورية قد نسقا ذلك 'لكن من يفعل أمرا كهذا وحلق ضد اتجاه الريح يشير إلى أن الأمر مخطط له. وليس واضحا ما إذا استخدم مظلة أو طائرة شراعية، وهناك عدة تقديرات'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات