استشهاد فلسطيني قرب جنين بزعم محاولته طعن جنود


جراسا -

قالت وسائل إعلامية عبرية إن قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قتلت فلسطينيا بالرصاص بعد اقترابه من حاجز الجلمة قرب جنين شمال الضفة الغربية ومحاولته تنفيذ عملية طعن بحق الجنود.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن الفلسطيني اقترب من الجنود وحاول تنفيذ عملية طعن، قبل تمكن الجنود من إطلاق النار عليه، وفارق الحياة بالمكان، دون أن يصيب الجنود بأذى.

ويعتبر معبر الجلمة الممر الوحيد لسكان محافظة جنين إلى أراضي 48، ويشهد يوم السبت حركة نشطة لعبور فلسطيني 48 للتسوق في المدينة، رغم أن الحركة عليه خفت في الأسابيع الأخيرة بسبب الأوضاع الراهنة.

ويغلق المعبر أبوابه يوم السبت أمام الفلسطينيين مما يجعل من تواجد أي فلسطيني من الضفة في المعبر أمرا مثيرا للشكوك، فيما يفتح المعبر أبوابه أمام العمال الفلسطينيين من الأحد وحتى الجمعة.

وبسبب إغلاق المعبر فإنه لا تتوافر سوى رواية الاحتلال عن الحدث نتيجة عدم وجود عمال وتجار يمرون من المعبر .

وبحسب سكان المنطقة المجاورة للمعبر فقد أفادوا قبل قليل أن قوات الاحتلال أغلقت المعبر أمام دخول مركبات فلسطيني 48 منذ نحو ساعة وانتشر الجنود في المنطقة وأغلقوها دون اتضاح تفاصيل عما جرى داخل المعبر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات