ايلول الماضي الاشد حرا في العالم منذ 1880


جراسا -

رصد - أفادت الوكالة الاميركية للمحيطات والغلاف الجوي (نوا) ان شهر ايلول/سبتمبر الماضي كان الشهر الاكثر حراً منذ بدء تدوين درجات الحرارة في السجلات العام 1880.

وأوضحت وكالة نوا أيضا "كانت المرحلة التي تشمل الاشهر التسعة الاولى من السنة، من كانون الثاني/يناير إلى ايلول/سبتمبر كانت الاكثر حراً في السجلات ايضا" مع حرارة تزيد 0,85 درجة مئوية عن معدل القرن العشرين.

وكانت الحرارة القياسية السابقة تعود الى العام الماضي.

وكانت الحرارة في ايلول/سبتمبر على سطح الارض والمحيطات أكثر ب0,90 درجة مئوية عن معدل القرن العشرين لتكون تالياً الأعلى لهذا الشهر بين عامي 1880 و2015 متجاوزة الحرارة القياسية المسجلة العام الماضي ايضا.

وايلول/سبتمبر هو الشهر السابع من العام 2015 الذي يسجل حرارة قياسية شهرية على سطح الارض. وحدهما كانون الثاني/يناير ونيسان/ابريل لم يحطما المستوى القياسي للحرارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات