افتتاح مؤتمر الاستثمار الاجنبي الاثنين


جراسا -

عمان- يفتتح معالي الدكتور محمد ابو حمور وزير المالية السابق فعاليات المؤتمر الدولي العلمي حول ( الاستثمار الاجنبي المباشر والتنمية في الوطن العربي) الذي ينظمه الدكتور خالد راغب الخطيب مدير عام مركز البحث وتطوير الموارد البشرية – رماح بالتعاون مع جامعة لاهاي في هولندا.

ويعقد المؤتمر بتاريخ:19/10/2015 يوم الاثنين المقبل ،الساعة العاشرة في فندق الفنار عمان / شارع الجامعة الاردنية

ويناقش المؤتمر على مداراربعة ايام في عمان، اشكال الاستثمار الاجنبي المباشر ،الاستثمار الاجنبي المباشر والاستقرار الاقتصادي وزيادة الانتاج ،طبيعة الاستثمار الاجنبي وتوفير البيئة الداعمه له.بالاضافة الى مناقشة الحوافز والمزايا المؤثرة في الاقتصاد.

ويشارك في المؤتمر خبراء واكاديميون من مختلف انحاء العالم (امريكا وفرنسا والجزائر وليبيا واليمن ،الاردن والكويت ومصر )متخصصون بالشأن الاقتصادي لتبادل التجارب والخبرات بين المهتمين في علوم الادارة والاقتصاد،بالاضافة الى عرض ابحاث ودراسات بهدف تطويرالفكر الاداري العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات