وفاة معمِّرة بني كنانة عن 105 سنوات


جراسا -

خاص - إنتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة آمنه موسى الداوود عبيدات من منطقة حرتا التابعه لبلدية الكفارات بلواء بني كنانه عن عمر ناهز المائة وخمس سنوات، وتم تشييع جثمانها بعد صلاة الجمعة.

وأشار أقرباء للمتوفية - وهي زوجة أحد شيوخ المنطقة ووجهائها -، إلى أنها كان تتتمتع بصحة جيدة ولم تزر الطبيب الا في أواخر حياتها، وأنها كانت تساعد زوجها في عمله في الزراعة وغيرها من الاعمال الأخرى التي كان الفلاحون يقومون بها .

وللمتوفية خمسة أبناء ؛ ذكريّن وثلاثة إناث، ولها من الاحفاد حوالي المائة شخص بين ذكر وإنثى، وأنها كانت تقرأ الحروف الموجودة على الهواتف الخلوية دونما إستخدام للنظارات، وأنها ولدت في نهايات القرن الماضي .

والجدير بالذكر بأن شقيقها الوحيد كان قد توفي في العاشر من شهر آب من العام 2009 عن عمر ناهز المائة وعشرين عاماً.



تعليقات القراء

عشيرة الدرابسه الطره
الرحمة والمغفرة للفقيده والعشيرة العبيدات الكرام العزاء الحار
17-10-2015 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات