اغلاق محلات تجارية في مؤتة والمزار لعدم تصويب اضاعها


جراسا -

اغلقت بلدية مؤتة والمزار اليوم الخميس عددا من المحلات التجارية في منطقتي مؤتة والمزار لمخالفتها نظام رخص المهن.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد الصرايرة ان الاغلاق شمل 20 محلا بعد انذار اصحابها بالطرق القانونية لتصويب اوضاع محلاتهم وتجديد رخصها.

واضاف الصرايرة ان القانون منح البلدية الصلاحيات اللازمة بالتعاون مع الحاكم الاداري لاغلاق المحلات التي لم تقم بتجديد رخصها وتصويب اوضاعها المالية المترتبة عليها للبلدية، مشيرا الى ان عدد رخص المهن التي تزاول اعمالها في مناطق البلدية تقدر بحوالي الفي رخصة.

ودعا اصحاب المحلات التجارية الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية للبلدية الاسراع في تصويب اوضاعهم قبل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.



تعليقات القراء

مطلع بعمق
كل الشكر للمهندس محمد الصرايره فهو انسان لا يعرف الواسطات ولا المجاملات على حساب مصلحة البلدية فقبل استلامه كانت البلديه لا تجد رواتب للموظفين والآن اصبحت موازنة البلديه ثلاثة ملايين عدا عن المشاريع التي نفذت أن البلدية ضبطت من جميع النواحي وهذه شهادة حق .
03-12-2009 09:19 PM
كركي شهم
اتق الله يارجل مطلع بعمق تشكر رئيس بلدية يحارب الناس المساكين في ارزاقهم رئيس بلدية يقطع رزق الناس والله انك مسؤول عن شهادتك امام الله لانك تناصر وتؤيد قطع ارزاق الناس رئيس بلدية مؤتة جعل كل حارات الصرايرة تجاري واصلح الطرق والشوارع امام بيوت الصرايرة وترك باقي الاحياء ملانه زباله ؟رئيس بلدية مؤتة عليه عشرات القضايا والدوله بتعرف هذا جيدا .............ولكن هي بضعة اشهر ويكفي الله الناس شره. متى كان قطع رزق الناس فضيله يشكر عليها الاخرين؟؟؟؟؟؟؟؟
04-12-2009 12:05 PM
دانا خريجة جامعة مؤته
كل الشكر لمحمد الصرايره بس جد مؤته المطاعم فيها بدائيه ولا توجد نظافه وانا اتمنى دائما لبلدي التقدم للامام و امنيح انو اجى واحد ما برد ع الوسايط
04-12-2009 01:47 PM
مزاري
والله المهندس الصرايره لا يتعامل بموضوعيه ابدا والشواهد كثيره وكل الامر عند شخصيه بحته وخلال استلامه للبلديه كل محامين الكرك ما بلحقوا على مشاكله
04-12-2009 02:02 PM
طراونة / عيال جبريل
كل الشكر للمهندس محمد الصرايرة الرجل النزية والخلوق .
09-12-2009 03:19 PM
جيهان الرواشده
كل الأحترام والتقدير للمهندس محمد الصرايره مثال المسؤول الكفؤ والله يعطيه العافيه ( ويا جبل ما يهزك ريح ).
16-12-2009 08:44 AM
احمد الصرايرة
على راسي ابو صرار
كلنا معك و الى الامام
16-12-2009 06:04 PM
طراونة الحسينية
يا ريت ترجع رئيس بلديتنا والله لا تتندموا بس يرووح مثل ما تندمنا عليه احنا
و تحياتي الك ابو صرار
16-12-2009 06:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات