برنت يحوم حول أدنى مستوى في أسبوع ونصف


جراسا -

حومت أسعار العقود الآجلة للنفط يوم الخميس قرب أدنى مستوى في أسبوع ونصف مع استمرار تخمة المعروض في السوق بينما وسع النفط الأمريكي خسائره بفعل زيادة المخزونات المحلية.

وبحلول الساعة 0645 بتوقيت جرينتش ارتفع خام برنت أربعة سنتات إلى 49.18 دولار للبرميل بعد أن أنهى تعاملات يوم الأربعاء على هبوط تسعة سنتات عند 49.15 دولار للبرميل. وانخفض برنت إلى 48.71 دولار للبرميل في الجلسة السابقة وهو أدنى مستوى منذ الخامس من أكتوبر تشرين الأول.

ونزل الخام الأمريكي 20 سنتا إلى 46.44 دولار للبرميل ليوسع خسائره حتى الآن هذا الأسبوع بعد أن نزل سنتين في آخر تسوية عند 46.64 دولار للبرميل. بحسب "رويترز"

وقالت مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية في مذكرة "لا يزال الخام الأمريكي تحت ضغط مع تحول التركيز إلى مخزونات النفط الأمريكي. بدأت الفترة الطويلة لانخفاض أسعار النفط تؤثر على الوضع الائتماني للشركات."

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط الأمريكي ارتفعت 9.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من أكتوبر تشرين الأول إلى 465.96 مليون برميل مقابل توقعات المحللين بزيادة قدرها 2.8 مليون برميل. وقال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات النفط في كوشينج بأوكلاهوما ارتفعت 1.4 مليون برميل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات