الفايز: التعاون ما بين جهازي الأمن العام الاردني و الالماني يصب في تعزيز مكافحة الجريمة والتصدي لها


جراسا -

استقبل وزير الداخلية عيد الفايز في مكتبه صباح اليوم رئيس شرطة BKA الالماني(Jorg Ziercke)  والوفد المرافق له  بحضور مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية في عمان حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين.

وأكد الجانبان على أهمية تبادل الخبرات الفنية و الشرطية الحديثة واثراء الخبرات من خلال التدريب المهني المتخصص والاطلاع على التجارب العملية في ماهية العمل الشرطي خاصة في مجال مكافحة الجريمة التي  اخذت ابعاد ومنحنيات غير مألوفة وتجاوزت الحدود الجغرافية .

وقال وزير الداخلية الفايز أن التعاون القائم بين جهازي الأمن العام الأردني والألماني هو انعكاس للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين ويصب في تعزيز مكافحة الجريمة والتصدي لأساليبها بالطرق العلمية الحديثة والتوسع في مفهوم الأمن الشامل.

كما التقى مدير الأمن العام وفد الشرطة الألمانية وأطلعهم على التطورات الذي شهدها جهاز الأمن العام وجرى بحث آليات التعاون والتنسيق في مجال تبادل االمعلومات والخبرات من حيث التدريب والتحقيق الشرطي ضمن الأساليب الحديثة.

من جانبه ابدى الوفد الالماني اعجابه بالمستوى الرفيع الذي وصل اليه جهاز الأمن العام الأردني في تنفيذ المهام الشرطية ودوره الفعال في الحفاظ على الأمن والنظام .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات