عناق كاد يكلف صاحبه 127 ألف دولار


جراسا -

خسرت سيدة أميركية دعوى رفعتها ضد ابن شقيقها، تطالبه فيها بدفع 127 ألف دولار تعويضا عن الأضرار التي لحقت بها جراء "عناق عنيف" تسبب بكسر في معصمها.

وتعود بداية القصة إلى عام 2011، وذكرت العمة أن الفتى ( 12 عاما) قفز إلى أكتافها كي يعانقها عندما وصلت العمة إلى منزل شقيقها من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنه، فما كان من الأخير إلا أن قفز على ذراعي عمته، فوقعت أرضا وتعرضت لكسر في معصمها، وفق ما ذكر موقع "سكاي نيوز" الثلاثاء.

وتبلغ عمر العمة جنيفير كونيل ( 54 عاما). وقالت في شهادة أمام المحكمة الأسبوع الماضي إن الحادث جعلا حياتها في غاية الصعوبة.

وقالت العمة في المحكمة إنها تحب ابن شقيقها لكنه يجب أن يخضع للمساءلة.

لكن هيئة المحلفين في المحكمة أنهت القضية في جلسة استمرت 25 دقيقة، وأصدرت حكما لصالح الصبي، ولم تحصل العمة على أي تعويض يذكر.



تعليقات القراء

قدر
ول على شو 127 ألف من طفل كسر معصمك؟!!!
لو كسر رقبتك ما بطلعلك تطلبي هيك مبلغ!!
قرد يشيلك
خخخخخخخخخخخ
14-10-2015 04:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات