المعاني يرعى حملة التوعية البيئية التطوعية العاشرة في منطقة ابو نصير


جراسا -

برعاية أمين عمان المهندس عمر المعاني  تنطلق في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس حملة التوعية البيئية التطوعية العاشرة في منطقة أبو نصير تحت شعار      " أبونصير منطقة جميلة ومدينة متميزة بسكانها" .

وتعد الحملة التي تنظمها منطقة  أبونصير بالتعاون مع مديرية تربية عمان الثانية ونادي أبونصير والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري، الأكبر والأضخم على مستوى المنطقة وأمانة عمان الكبرى بمشاركة عشرة آلاف متطوع للقيام بأعمال متعددة تخدم البيئة وجمال المدينة .

وأكد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أبو نصير  م. زياد الكايد العواملة أن الحملة تهدف لتفعيل مشاركة المواطنين والمجتمع المحلي في المحافظة على بيئة المدينة وسلامتها. حيث تشمل الحملة أعمال نظافة وزراعة اشجار ودهان أرصفة وجدران وتوزيع نشرات توعوية على المواطنين.

وأشار العواملة الى أن المشاركين في الحملة هم من أفراد وهيئات المجتمع المحلي والمجلس البلدي الأطفال والشباب وطلبة المدارس وأهاليهم ، داعيا المشاركين للعمل بجد لتحقيق شعار الحملة .

وتستهدف الحملة عدة مواقع في منطقة ابو نصير مثل حديقة الحسين ومدارس الصرح ومدرسة الإمام علي والساحات المجاورة لها ومدرسة أم حذيفة ومدرسة الأميرة بسمة ومدرسة ابن طفيل ومدرسة طارق بن زياد ومدرسة الأميرة إيمان ومدرسة جويرية والغابات المجاورة للمدارس .
 
وجرى تشكيل لجنة للحملات التطوعية في منطقة أبونصير مكونة من أمانة عمان وأندية المنطقة ومديرية تربية عمان الثانية ومدارسها والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري والجمعيات والمراكز الأمنية والدفاع المدني والمركز الصحي ومركز التدريب المهني في أبونصير اضافة الى أعضاء من هيئة المجتمع المحلي وأصدقاء المدينة.



تعليقات القراء

douaa
aha 2na fe mdraset om 7othayfa $3’loonaa zy 2lhabayl bs 27na mo kteer 2$t3’alnaa

wo rawa7na 3la 11:30
04-12-2009 04:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات