اخلاء سبيل طلاب "البوليتكنك" بعد اعتقالهم لساعات


جراسا -

خاص - اكد رئيس الجمعية الطلابية في كلية الهندسة التكنولوجية " البولتكنيك" عبدالرحمن ابو زيد في اتصال مع" جراسا" اخلاء سبيل 4 طلاب تم اعتقالهم ظهر اليوم من أمام مبنی الكلية.

واضاف ابو زيد، انه تم اعتقال الطلاب اثر شكوی امنية تقدم بها رئيس شعبة الأمن الجامعي في الكلية علی خلفية بيعهم دفاتر جامعية امام الكلية .

وحول الانباء التي عزت سبب اعتقالهم لتوزيعهم صورا للمسجد الاقصى، بين ابو زيد ، انه واثناء قيام الاجهزة الامينة بتفتيش الباص الذي كان يقلهم ، تم العثور على مغلف بداخله 100 صورة للمسجد الاقصى، مشيرا الى ان هذه الصور تعود لشخص خارج الجامعة واحتفظ بها داخل الباص، حسب قوله.



تعليقات القراء

vc,t
صور المسجد الاقصى؟؟؟ وين المشكلة..
08-10-2015 12:37 AM
هل اصبحت صورة الاقصى جريمة؟
جلالة الملك حماه الله في واد وآخرون في واد؟يحمي الاقصى ويدافع عنه بكل ما يقدرعليه وموظفون بائسون يتهمون من يحمل صورة الاقصى؟فكيف لو كانوا يحملونها في القلب كجلالة الملك؟
08-10-2015 08:12 AM
عزمي حماد
حمل صورة الأقصى شرف وليس عيبا
08-10-2015 08:53 AM
العدوي
صور المسجد الاقصى صارت جريمه يا مسلمين حسبي الله ونعم الوكيل
08-10-2015 09:05 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااحيف
حمل صور الاقصى صارت جريمه
08-10-2015 03:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات