المحارمة يلوم المسلماني


جراسا -

خاص - سحر المحتسب - انتقد النائب عبد الهادي محارمة، رئيس لجنة السياحة النيابية الحالي، من انجازات اللجنة التي وصفها بـ "غير الفعالة".

واتهم محارمة خلال كلمته في اجتماع جمع كتلة الاصلاح النيابية، هيئة تنشيط السياحة قبل يومين، امجد المسلماني بانه اول المقصرين في قطاع السياحة لتخليه عن رئاسة اللجنة.

وبين محارمة، انه عندما كان النائب المسلماني رئيسا للجنة السياحة النيابية، كانت لها انجازات واضحة في القطاع السياحي، وانها من انشط اللجان في المجلس، بعكس ما تقوم عليه اللجنة بالوقت الحاضر.

يذكر ان رئيس لجنة السياحة النيابية الحالي منير الزوايدة. 



تعليقات القراء

مواطن سياحي
والله صحيح مليون بالمايه هذا الموجود لا صورة ولا صوت والباقي عندكم
07-10-2015 06:05 PM
ابن البتراء ابو شهم
وين كانت اللجنه وين صارت يا عمي المسلماني خبير كبير في قطاع السياحه وله 4 شركات سياحيه عاملة منذو عشرون عام وسفر كل الاردنيون اما النائب الحالي اول مرة بسمع فيه
07-10-2015 06:14 PM
ابو هاشم
سعادة النائب امجد المسلماني انسان محترم ونفتخر بانجازاته بالبرلمان
07-10-2015 07:21 PM
سليم مدادحه
يا سيدي طلما المسلماني بالبرلمان اكيد ما راح يقصر في كل طلبات المواطنين لانه بالفعل نائب وطن ويخاف على مصلحة المواطن ومشهود له بذلك
09-10-2015 03:16 PM
انس الفرا
الله يعطيه العافيه على الانجازات التي قدمها سعادته
10-10-2015 04:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات