الأردنيون في قطر يهنئون الملك بمناسبة العيد


جراسا -

الدوحة - أحيا الفنان الأردني الشاب بشار السرحان حفلة غنائية ذات طابع وطني في العاصمة القطرية الدوحة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.
وقد حضر الاحتفال – الذي أقيم في بيت الدكتور سفير النوايا الحسنة نصير الحمود – عدداً كبيراً من أبناء الجالية الأردنية في دولة قطر التي يقدر تعدادها نحو 35 ألفاً، وقد تزيّن بيت الحمود بالأعلام الأردنية وصور حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
وقد تفاعل الحضور مع الفنان السرحان الذي أحيا الفن الأردني الأصيل في قلوب المغتربين عن الوطن، والذين رفعوا آيات التهنئة والتبريك لمقام حضرة صاحب الجلالة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، متمنين لهما الصحة وموفور العافية.
ويتمتع السرحان بشعبية واسعة في الدوحة سواء من قبل الموطنين أو المقيمين، بينما يحظى بشعبية خاصة في قلوب الأردنيين المقيمين في دولة قطر.
وقد امتلأ بيت الحمود عن آخره في الحفل والذي استهله سفير النوايا الحسنة بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور ، كما رفع لمقام جلالة الملك وسمو أمير قطر برقية تهنئة وتبريك بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدا على عمق العلاقة التي ترتبط الشعبين الأردني والقطري.
والتف ابناء الجالية في حلقات دبكه حتى ساعة متأخرة من الليل وقد كانت القهوة الأردنية الأصيلة حاضرة خلال الحفل، كما كان اللباس الأردني الأصيل حاضرا، ما ساهم في تعزيز إحساس المغتربين بوطنهم وذويهم، رغم بعد المسافات.
وحضر الحفل أردنيين يحظون بمواقع مهمة في قطاعات المال والاستثمار والتعليم والإعلام والقطاعات الأخرى في دولة قطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات