السعودية تمنح تأشيرات لذوي البطاينة والمصلحي للبحث عنهما


جراسا -

خاص - هلا أبولباد - اكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الحج يوسف القضاة ، ان القنصلية السعودية في المملكة وافقت  على منح ذوي الحاج سامي البطاينة تأشيرتين فيما منحت ذوي السائق طارق المصلحي تأشيرة واحدة لدخول المملكة من اجل البحث عنهما.

وقال القضاة لـ "جراسا" ان ذوي البطاينة والمصلحي طلبوا من وزارة الاوقاف مساعدتهم للحصول على تأشيرة حيث وجهت الوزارة كتابا رسميا للقنصلية السعودية في عمان، فيما استجابت القنصلية سريعا.

وبين القضاة ان غرفة العمليات في السعودية ما زالت مستمرة بالبحث عنهما ، مشيرا الى ان  بعض الوفيات والمصابين ليس لديهم هويات تثبت شخصياتهم، وبعض المصابين اصيبوا بفقدان ذاكرة جراء تلقيهم ضربات على راسهم اثناء التدافع.



تعليقات القراء

محمد جازية
انا موجود بجدة/ اي مساعده انا جاهز
01-10-2015 03:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات