تعرف على أسماء الفنانين المشاركين في الحج


جراسا -

يسقط كل عام بريق الشهرة عن مشاهير الفن بمجرد مشاركتهم في موسم الحج حيث يتجرد من أدواره الفنية، ويذكر أن الحج هذا العام يشهد عدداً كبيراً من الفنانين والنجوم المصريين، ومنهم من اعتزلوا الفن ويقضون أوقاتهم في العبادة والاستغفار، ومنهم لا يزالون يمارسون العمل الفني بشكلٍ طبيعي.

ويذكر من الفنانات المشاركات هذا العام في موسم الحج، الفنانة المصرية وفاء عامر حيث توجهت إلى الأراضي المقدسة منذ أسبوعين تقريباً ترافقها والدتها وزوجها المنتج محمد فوزي لأداء مناسك الحج، حيث ستواصل بعد العيد مباشرة استئناف نشاطاتهما الفنية المتوقفة منذ فترة وجيزة، ومن المقرر أن تصوير الجزء الثالث من مسلسلها "شطرنج"، كما سيستكمل فوزي التحضير لإنتاج عرض مسرحي جديد يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان.

ويتواجد هذا العام أيضاً الفنان المصري مصطفى شعبان في الأراضي المقدسة، وكان قد توجه إليها منذ أيام لأداء فريضة الحج، ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها شعبان الحج، بل اعتاد على مداومة أداء الفريضة منذ سنوات عدة.

هذا ومن المنتظر أن يواصل الفنان المصري يوسف فوزي فور عودته من الحج التحضير لبعض المسلسلات التليفزيونية التي عرضت عليه للموسم رمضان 2016.

ويشارك هذا العام أيضاً الفنان المصري شريف منير وزوجته، في أداء فريضة الحج، حيث بمجرد عودته سيبدأ منير في التحضير لفيلم يعود من خلاله إلى شاشات السينما، وذلك بعد فترة غياب طويلة.
أما الفنانة المصرية غادة عادل وزوجها المنتج مجدي الهواري فقد توجهت إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج أيضاً، ويذكر أنه سيعرض لغادة خلال موسم العيد فيلمها "أهواك"، ويعتبر أولى التجارب السينمائية التي تجمع غادة بالفنان المصري تامر حسني.

ووضع الفنان المصري محمد رجب صور عدة صور له بملابس الإحرام، خلال أداء فريضة الحج، بينها صور "سيلفي" له وظهرت خلفه الكعبة المشرفة، حيث يتواجد حالياً في السعودية برفقة والده.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية حورية فرغلي تشارك أيضاً هذا العام في فريضة الحج، حيث توجهت إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ووضعت حورية صوراً لها أثناء تواجدها في الحرم المكي الشريف.



تعليقات القراء

ياسمينا
أمور هالممتل هادا هههههههههه
22-09-2015 06:19 PM
معلق
قبول ان شاء الله بس بتخربوها بالعوده للاعمال الفنيه
22-09-2015 07:49 PM
جميـــل
كل واحد منزعج من تعليقاتي يبقى :

---------------------------------------
يسمع لهاويين غناء (ذوقه الفني ع الشطب)
---------------------------------------

إسمع مني الصافي
22-09-2015 10:49 PM
جميـــل
وما اكثر هاويين الغناء في الوطن العربي :

لطيفة / اصالة نصري / سميرة سعيد / تامر حسني / سامو زين / خالد سليم / شيرين وجدي / حسين الجسمي / بهاء سلطان / مصطفى كامل / سعد الصغير / شيرين عبد الوهاب
22-09-2015 10:52 PM
جميـــل
جنات / اسماء لمنور / الشاب خالد / محمد منير / جورج الراسي / سارية السواس / ربيع الاسمر / حمادة هلال / عبد الباسط حمودة / نادر ابو الليف / اليسا بطرس / مي حريري / حسام الرسام / رولا سعد / روبي / ميليسا
22-09-2015 10:54 PM
جميـــل
يارا / اصالة يوسف / سيرين عبد النور / عبد الفتاح جريني / رويدة عطية / متعب الصقار / جو اشقر / تامر عاشور / ساندي / امينة / قمر / حسين الديك / على الديك / علي زعيتر / علي العيساوي / ايمن زبيب
22-09-2015 10:57 PM
جميـــل
ضياء / سيمون / رابح صقر / جواد العلي / علي حميدة / نوال الكويتية / شيرين وجدي / شعبان عبد الرحيم / شادي وسوف

... والكثير والكثير غيرهم من (هاويين الغناء)

-------------
(عـد لـ تعد)
-------------
22-09-2015 11:01 PM
الرايق
يا سلام بالله عليكو شوفو من هن الحجات الجديدات اللي زارن الاراضي المقدسه (وفاء عامر - حورية فرغلي- غاده) ؟؟؟ يلا بلكي هالذنوب الكثيرة والمتعدده الاشكال والالوان تسقط عنهن ويتوبن توبة نصوحه لكن ما ظنيت
24-09-2015 10:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات