برنامج لمناوبات المستشفيات والمراكز الصحية خلال أيام العيد


جراسا -

قال مدير ادارة مديريات الصحة الدكتور خالد العدوان ان المديرية وضعت برنامجا لتنفيذ خطة الوزارة لاستدامة تقديم الخدمة الصحية للمواطنين في انحاء المملكة كافة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.

واضاف وفق بيان صدر عن الوزارة اليوم الثلاثاء ان البرنامج يتضمن المناوبات الادارية والفنية في مديريات الصحة ومناوبات المراكز الصحية والمستشفيات التي تعمل اقسام الاسعاف والطوارئ فيها على مدار 24 ساعة كالمعتاد.

واشار الدكتور العدوان الى ان البرنامج يتضمن تكثيف الرقابة الصحية وعمل المراقبين الصحيين على مدار 24 ساعة فضلا عن برنامج لمناوبات فرق الامراض السارية، لافتا الى ان مديريات الصحة في المحافظات والالوية حددت المراكز الصحية المناوبة ايام العيد وتبلغ 75 مركزا صحيا.

وأشار الى ان دوام المراكز الصحية الشاملة في مديرية صحة الطفيلة ستكون في اول ايام العيد من الساعة التاسعة لغاية الساعة الثانية، وباقي ايام العيد يكون دوام جميع المراكز من الساعة التاسعة صباحا ولغاية السابعة مساء، باستثناء مركز صحي بصيرا فسيكون دوامه على مدار 24 ساعة. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات