مكة: ضبط عصابة نساء متخصصة بنشل الحجاج


جراسا -

تمكنت رجال الشرطة في مكة المكرمة من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من سبع نساء، ثلاث سودانيات، وأربع نيجيريات يقمن بنشل المعتمرات في الأسواق والمجمعات التجارية.

وفي التفاصيل، تلقت الجهات الأمنية بشرطة مكة بلاغات عن وجود عصابة مكونة من سبع نساء يقمن بالاقتراب من ضحاياهن مستغلات الزحام، ويبادرن بسرقة الضحايا، وبعد حملة مكثفة من البحث والتحري تمكنت الشرطة من القبض عليهن وإحالتهم للتحقيق.

وتبيّن أن النساء صاحبات سوابق تعود لقرابة السنتين، وعثر بحوزتهن على 7367 ريالاً سعودياً و 1750 دولاراً أمريكياً وسبع إقامات داخل شنط النساء المنشولات وهويتين وطنيتين، وبطاقات بنكية، وعملات نيجيرية، وفقاً لصحيفة الرياض اليوم الإثنين.

وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أن التحقيقات لاتزال التحقيقات جارية معهن لمعرفة مدى تورطهن في ارتكاب قضايا مماثلة لإسلوبهن الإجرامي من عدمه تمهيداً لإحالتهن برفق كامل الأوراق للجهة المختصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات