ما الذي جمع عساف بـ كريستوفر بلامر؟


جراسا -

جمعت صورة الفنان الفلسطيني محمد عساف بالفنان الكندي كريستوفر بلامر، الذي عرفه العالم في دوره الشهير في فيلم "صوت الموسيقى".

ويذكر أن الفنان الفلسطيني حرص على أن يلتقط صورة مع كريستوفر بلامر أثناء تواجده في تورنتو بكندا، وذلك على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي.

وحسبما ذكر موقع "فوشيا، عبر بلامر عن سعادته باللقاء الذي جمعه بعساف في التظاهرة السينمائية التي شهدت العرض الأول لفيلم "يا طير الطاير" للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد.

الفيلم الذي يتناول قصة عساف من الطفولة والمعاناة التي عاشها في غزة، قبل أن يتمكن من تجاوز الصعوبات وتحقيق حلمه بالغناء ليفوز بلقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب "أراب آيدول".

ومن الجدير بالذكر، أن العرض الأول لفيلم "يا طير الطاير" شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور الكندي والعربي، وذلك بحضور مخرج الفيلم أبو أسعد ومجموعة من الأطفال الذين شاركوا فيه بالإضافة إلى عساف، وضم برنامج المهرجان حفلة غنائية لعساف حضرها جمهور عريض، حيث تفاعلوا مع أغنياته بحماسة كبيرة، وإلى جانب مجموعة من أغنياته التي صدرت في الألبوم الذي يحمل اسمه، قدم عساف أغنية "مهما صار" إحدى أغنيات الفيلم التي نالت استحسان الجمهور وحققت نجاحاً كبيراً أيضاَ.

علماً عساف لم يمثل في الفيلم الذي يتناول قصة حياته، فإنه سجل ثلاث أغنيات له بصوته، حيث أشيع أنه سيظهر في آخر مشهد في فيلم "يا طير الطاير".



تعليقات القراء

رشيقة
محمد عساف.......فنان انيق وراقي .وصوته رااااائع...... ابدع لما غنى لمحمد عبده.....جميل
رد بواسطة Maria
ههههههه
رشيقة صباحك معمول فستق حلبي........
بدي صير اسمع لمحمد عبده هاتي دليني على اغاني حلوة
اله بما انك بتسمعيله....
21-09-2015 10:41 PM
جميـــل
إلى (محمد عساف)

هل صوتـك اجمـل من صـوت هـاوي الغنـاء (تامر حسني) نجم العيال ؟

نعم / لكن العيال (المراهقين والمراهقات) اختاروا نجمهم الاول !

-----------
خبرة طويلة في مجال تقدير الاصوات
-----------
21-09-2015 11:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات