طبيب "مجنون" يثير إنتقادات في مواقع التواصل الإجتماعي


جراسا -

سخر سعوديون من مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لطبيب يستقبل أحد مراجعيه بطريقة غير لائقة، ما حرك عاصفة من الانتقادات لواقع الصحة في مدينة جازان، جنوب البلاد.

ويُظهر الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته سبع ثوانٍ، الطبيب واضعاً قدمه اليمنى بجوربه الأصفر على الطاولة (في وجه المراجع)، وعلامات اللامبالاة واضحة على وجهه وهو يستخدم هاتفه المتحرك بشكل غير مناسب بحسب التعليقات التي وردت على مواقع التواصل.

ولكن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، صرحت أن حالة الطبيب غير مستقرة وهو “مريض نفسياً”، مضيفةً أن “تصويره كان في غرفة استراحة الأطباء، بينما أظهر الفيديو دخول مراجع له أثناء وضعية رفع القدم!”.

وقال الناطق باسم الصحة في جازان حسين معشي لأحد المواقع السعودية، إن “الطبيب مقيم جراحة يعاني من حاله نفسية كان يعمل في فرسان وتقدم باستقالة، أقنعوه في المديرية بالتجديد والنقل إلى جيزان”.

وأضاف أن “الطبيب تمتع بإجازة وباشر قبل فترة في المستشفى وتم تصويره في غرفة استراحة الأطباء وليس في العيادة وسيتم استدعاؤه للتحقيق معه غداً، وهناك توجه بإلغاء عقده، وسيوضح ذلك ببيان بعد نهاية التحقيق من قبل المديرية”، بحسب موقع “سبق”.

وتابع: “هو خطأ فردي لا يقره العاملون في صحة جيزان ولم يجددوا له إلا من العجز الحاصل في الأطباء والسعي لتغطية العمل، ونحن بدورنا نأسف لما حصل أسفاً شديداً وسنعمم على كل الزملاء بالتعامل الراقي والأخلاق الحسنة ومراعاة الذوق العام وعدم تصرف تصرفات تسيء للعاملين بالمرافق الصحية”.

 




تعليقات القراء

قدر
لو أخضر الجورب بدلي بدلولي
أما أصفر و أحمر
صعب

إشارة مرور
خخخخخ
رد بواسطة جوووول
ههههههههههههههه
21-09-2015 11:51 AM
المعذرة يا ناس
هذا الطبيب غير مذنب انه مريض وليس هناك ضرورة لكشف سره
21-09-2015 12:15 PM
اصيل الطراونه
طيب ليش مخليينه مهو طبيب جراحه افرض عمل عمليه لواحد شو بسوي فيه يمكن يعمله ستيك .. ئي
رد بواسطة المثنى إلى الأخ أصيل الطراونة
حمدا لله على سلامتك
و أسأل الله المشافي المعافي أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما
و أن يمدك بالصحة و العافية
آمــــــــــــــــين
رد بواسطة اصيل الطراونه
اللهم امين
اجمعين يارب الله يبعد عنا وعنك وعن الجميع امين يارب

بس والله يخوي الحديده الي حطوها ذبحتني متى وهمه شايلينها ههههه
21-09-2015 12:54 PM
المثنى
و غير تَقِيٍّ يأمر الناس بالتُّقى

طبيب يداوي الناس و هو عليل
21-09-2015 05:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات