تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (67) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(36) إصابة وحالتين وفاه ناتجة عن حوادث سير.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

(وفاة شخص اثر حادث تصادم )

  توفي المدعو (ع،أ) 23سنه يحمل الجنسية السورية اثر حادث تصادم وقع مابين قلاب وشاحنه على طريق الأزرق حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بمعالجة الحادث مستخدمين أحدث المعدات الخاصة بحوادث السير وإخلاء الوفاة الى مركز صحي الأزرق.

(إخماد حريق )

تمكنت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق شب في منزل بمنطقة الجوفة تقدر مساحته بحوالي (120)م2 نتج عنه إصابة شخص بالاختناق نتيجة استنشاقه للغازات المنبعثة من الحريق حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية له ثم نقله الى مستشفى البشير وحالته العامة متوسطة وسبب الحريق تسرب غاز .

( إخماد حريق هنجر)

تمكنت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني المفرق من إخماد حريق شب في هنجر للاسمده العضوية داخل مزرعة بمنطقة كوم الرف نتج عنه إصابة شخص بحروق بسيطة في مختلف إنحاء الجسم وتقدر مساحة الحريق بـ(600)م حيث قامت فرق الدفاع المدني بالسيطرة على الحريق بوقت قياسي ومنع انتشاره الى المناطق المجاورة وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله الى مركز صحي البادية الشمالية وحالته العامة متوسطة .

(6 إصابات اثر حادث تصادم )

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين بكب وسيارة في منطقة البصلية – محافظة اربد حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ثم نقلهم الى مستشفى أبي عبيده الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 (إخماد حريق)

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق شب في منزل بمنطقة حي نزال نتج عنه إصابة شخصين بحروق بسيطة في مختلف أنحاء الجسم  حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهما الى مستشفى البشير وحالتهما العامة متوسطة وسبب الحريق انقلاب مدفأة الغاز .

(6 إصابات اثر حادث تصادم )

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين (4) سيارات أمام مركز امن بني عبيد في اربد  حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ثم نقلهم الى مستشفى الاميره بسمه الحكومي ومستشفى ابن النفيس وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات