أمل تستعد لتصوير "نادي الشرق"


جراسا -

بعد أن فاجأت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة جمهورها بخبر احتفالها بزواجها مؤخراً، برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في بيروت، مما سبّب ذلك بأن حضره عدد قليل من الأقرباء والأصدقاء، وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسل "نادي الشرق"، الذي شاركت به خلال الموسم الرمضاني الفائت.

وخلال اتصال خاص لـ "نواعم" مع الفنانة الجزائرية، أكدت أنها مددت فترة شهر العسل، حيث تغتنم هذه الفرصة لقضاء أطول فترة ممكنة مع زوجها، لافتة إلى أنها مرحلة انتقالية في حياتها الشخصية قبل البدء من جديد بأعمالها الدرامية الجديدة.

ومن المنتظر أن تبدأ نشاطها الفنّي، خلال أسابيع قليلة حيث ستضطر للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "نادي الشرق"، معبرة عن سعادتها بأداء أحد أدوار البطولة فيه أمام الفنان السوري جمال سليمان.

وأكدت بوشوشة أنه ستستعيد نشاطاتها الفني خلال العشرة أيام المقبلة، وانتهت حديثها قائلة: "يا ريت تعاودوا الإتصال بي خلال الأسبوع المقبل، فتكون الصورة أوضح حول أعمالي".

وتجدر الإشارة إلى أن اسم أمل كان مطروحاً لتقديم برنامج "محمد عبده وفنان العرب"، البرنامج المنتظر أن يتم إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة على الهواء في حلقاتٍ تمّ تسجيلها في بيروت، حيث ستبدأ في بث تجارب الأداء الخاصة بالمشتركين، ويذكر أن المفاوضات لم تنجح بين أمل وشركة الإنتاج.

هذا وأوضحت أمل لأنهل تركز حالياً على التمثيل، خاصة أنها تلقت عرضاً من شركة "كلاكيت" للإنتاج للمشاركة في بطولة مسلسل "حرملك آغا" العمل المنتظر البدء تصوير أحداثه قريباً، حتى تحدد هوية مخرجه بعد اختيار أبطال العمل بشكلٍ كامل.



تعليقات القراء

نور ...
(امل )...

جمال وموهبه واداء رائع بكل دور بتقوم فيه...
رد بواسطة المثنى إلى نور مع التحية
كتبت لك تعليقا على عالم استرالي يحصل على جائزة الحماقة العلمية
رد بواسطة نور ...المثنى
مسالنور .
شكرا الك .ما بعرف ليش فكرت انه ممكن تكون غلط !..لانه لما قرات التقرير اعتقدت انه انجاز اللي قام فيه العالم .
مثل انه يتم ارجاع زيت المحركات القديم الى حالتها الاصليه مثلا وهيك اشياء ...
20-09-2015 08:33 PM
جميـــل
هاويين غناء في الوطن العربي :

لطيفة / صوصو نصري / توتو حسني / توتو عاشور / خوخو سليم / سوسو زين / شوشو عبد الوهاب

... والكثير غيرهم من هاويين الغناء

--------------
(عـد لـ تعد)
--------------
20-09-2015 11:10 PM
اصيل الطراونه
ماشي موغلط بصير ليش لا
21-09-2015 10:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات