نجوى فؤاد تتلقى عرضاً لتجسيد دور داليدا


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد أنها تلقت عرضًا من إحدى الفرق الاستعراضية الألمانية، للمشاركة في تقديم المرحلة الأخيرة في حياة الفنانة العالمية المصرية الأصل داليدا، على المسرح حيث سيتم تقديم أهم المراحل في حياتها فقط، وليس سيرتها الذاتية بالكامل في اطار استعراضي فني، ومن المقرر أن تقوم نجوى بتجسيد داليدا على أن تشارك في هذا العمل فريق مصري ـ ألماني.

وصرحت نجوى لصحيفة "روز اليوسف" عن تلقيها للعرض قائلة: "فوجئت منذ أيام بتليفون من أحد المخرجين في فرقة ألمانية تقدم عروضًا على مستوى العالم تعرض على تجسيد المرحلة العمرية الأخيرة من حياة داليدا وذلك للشبه الكبير الذي يجمعني أنا وهي، وقالوا لي إنهم سيصلون مصر منتصف أكتوبر المقبل للحديث عن تفاصيل المشروع بالكامل"، وأكدت نجوى أنها تعشق صوت داليدا إلا أنه لم يجمعها بداليدا أي علاقة.

ويذكر أن نجوى كانت قد تقابلت مع داليدا أربع مرات خلال فترة السبعينيات، وذلك في الحفلات التي كانت تقدم فيها نجوى وصلات للرقص الشرقي وتقدم داليدا الشو الخاص بها في الحفل الفني.

وتحدثت الفنانة المصرية عن إحدى المرات التي قابلت فيها فؤاد قائلة: "في إحدى المرات تقابلت معها في حفل في فندق هيلتون وأول ما رأيتني قالت لي بيقولولي إنتي تشبهيني جداً وعندهم حق".

من جهة ثانية، تستكمل نجوى قضاء فترة النقاهة في منزلها، وذلك بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخراً، وكانت قد سقطت من على سلم منزلها مما أدى إلى وضع قدمها اليمنى في الجبس.

وكشفت نجوى فؤاد حول مشروع تقديم سيرتها الذاتية في الدراما قائلة: "إن هذا كان مشروعاً قائماً بالفعل وكانت قد بدأت في عقد جلسات مع المؤلف محمد الباسوسي الذي اختارته لكتابة قصة حياتها لاعجابها باسلوبه وكان ذلك قبل ثورة 25 يناير بعام ولكن عندما قامت الثورة توقف كل شيء بسبب الأيام العصيبة التي مرت بها مصر فتوقف المشروع لكن لم يتم الغاؤه ففي ذهني عندما تستقر الأحوال سيتم استئناف المشروع مع الكاتب محمد الباسوسي".

علماً أن آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد كان مسرحية "ملك الشحاتين"، وكانت قد شاركت في البطولة مع سامي العدل، محمود الجندي، ولقاء سويدان، المسرحية تأليف نجيب سرور، ومن إخراج محمد الخولي، حيث عرضت على خشبة مسرح السلام عام 2010.



تعليقات القراء

لساتها عايشة
مشكلجية هالممثلة
20-09-2015 03:20 PM
Maria
ههههه
بدل ما تعرف الله لساتها زي ماهي..........

نور

اسمعي اغنية ياحبايبي ياغايبين بصوت المغنية نيفين ههه
رد بواسطة نور ...ماريا
انا هاي الاغنيه بحبها مووت بتجنن بتجنن ...
يسلمووووو ماريا كثير ...
بس بتعرفي اول مره بسمع الها((((نيفين)))))...
صوتها حلو ...
20-09-2015 03:38 PM
رمز الحريه
يمكن ما تكمل الدور تفطس يخرب بيتك ختياره
21-09-2015 08:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات