طقس حار نسبيا الاحد وانخفاض ملموس الاثنين


جراسا -

تبقى درجات الحرارة اليوم أعلى من مُعدلاتها السنوية بحدود 3-4 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.

وأفاد الموقع أن الطقس يكون حاراً نسبياً في أغلب المناطق، وحاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط عصراً على فترات، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

وخلال ساعات المساء الليل تنخفض درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، كما ترتفع نسب الرطوبة وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة في عمان من 35 الى 22، وفي إربد من 33 الى 22، وجرش 37 الى 23، والسلط وعجلون 33 الى 20، والزرقاء 36 الى 24، والمفرق 35 الى 21، ومأدبا 32 الى 19، والكرك والطفيلة 31 الى 19، ومعان 38 الى 19، والعقبة 39 الى 28، والبحر الميت 38 الى 30.

وتنبأ الموقع أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة نهار غد لتصبح دون مُعدلاتها السنوية بقليل، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر في أجزاء من المنطقة الشمالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط عصراً وتعمل على إثارة الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات