طقس بارد نسبيا وامطار متفرقة حتى الجمعة


جراسا -

يكون الطقس يوم الخميس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم احيانا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وفقا لدائرة الارصاد الجوية .

ويستمر الطقس يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم احيانا وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر قد تكون مصحوبة بالرعد فوق المناطق الجنوبية من المملكة والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما يوم السبت فيكون الطقس باردا نسبيا والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 15و16 درجة مئوية والصغرى بين 6و7 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 23و24 درجة مئوية والصغرى بين 12و14 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 16 و18 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 17 و18 درجة ، وفي المناطق الشرقية 17و19 درجة .

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 24 و25 درجة مئوية والصغرى بين 13و14 درجة .

(بترا) 



تعليقات القراء

ابو جوجو
والله محنا دارين عمين الرد
25-11-2009 08:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات