وفاة سائق حافة حجاج وإصابة آخر بنزيف دماغي


جراسا -

خاص - توفي صباح اليوم سائق حافلة حجاج أردنية إثر تعرضه لنوبة قلبية في المدينة المنورة حسب ما ذكر الناظق الإعلامي في دائرة الحج والعمرة يوسف القضاة لـ "جراسا".

وأضاف القضاة أن السائق ويدعى محمد أحمد عودة أحمد ويعمل سائق حافلة (إنفرادي) مع شركة نقل سياحي وليس تابعاً لبعثة الحج الأردنية. وأثناء وصوله إلى المدينة المنورة أصابته جلطة دماغية توفي على إثرها.

وأوضح أن بعثة الحج الأردنية قامت بإبلاغ وزارة الأوقاف في عمان والتي بدورها أبلغت ذوو المتوفى بالحادثة، حيث تم الإستئذان من عائلته بدفنه في المدينة المنورة. 

وأشار الناطق الإعلامي بأن جميع الحجاج بخير وتم إتخاذ كافة الترتيبات لضمان سلامتهم من ناحية السكن والعلاج وتأمين كافة الترتيبات المتعلقة بمناسك الحج لتأديتها بكل أريحية وسهولة.

وإلى ذلك ذكر الدكتور حيدر الخصاونة الطبيب المشرف في البعثة الطبية في المدينة المنورة أن البعثة تابغت حالة صحية صعبة لحاج أردني أصيب بنزيف دماغي نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات وأجريت له عملية جراحية سريعة.

وأضاف أن وضع الحاج مستقر وسيكون قادراً بإذن الله على أداء مناسك الحج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات