تكريم رفيع للبنك العربي في لندن(مايكل ماتوسيان) أفضل مدير التزام لهذا العام


جراسا -

حاز مدير مراقبة الالتزام بالمتطلبات الرقابية في البنك العربي السيد مايكل ماتوسيان على لقب أفضل مدير لمراقبة الالتزام لهذا العام ضمن جوائز مسابقة Complinet السنوية الخامسة لمراقبة الالتزام، وذلك خلال حفل أقيم في لندن في 9 تشرين الثاني لعام 2009 لتوزيع الجوائز الرفيعة والمتميزة، كما تم الاحتفاء بمهنة مراقبة الالتزام وأصحاب الإنجازات فيها.

وجاء فوز السيد ماتوسيان بالجائزة في سياق الأداء المتميز للبنك العربي وإنجازاته في مجال مراقبة الالتزام بالمتطلبات الرقابية، حيث دأب منذ بدئه بالعمل لدى البنك العربي وحتى تاريخه بالعمل على استمرار تطوير الأنظمة التكنولوجية الرائدة لمراقبة ومكافحة عمليات غسل الأموال وإدارتها، كما وساهم في تعزيز مكانة البنك العربي الرائدة في مجال الأعمال المصرفية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومنذ انضمامه للبنك العربي ش.م.ع. في تشرين الثاني 2005، عمل السيد ماتوسيان كنائب رئيس تنفيذي ومدير إدارة مراقبة الالتزام بالمتطلبات الرقابية، حاملاً معه خبرة تزيد عن 25 عاماً في إدارة المخاطر الرقابية ومكافحة غسل الأموال والالتزام بالمتطلبات الرقابية في القطاعين العام والخاص.
 
وعلق السيد عبد الحميد شومان رئيس مجلس الإدارة والمدير العام  للبنك العربي على هذا الإنجاز بقوله: "يبدي البنك العربي درجة عالية من الاهتمام بإدارة المخاطر وتعزيز الالتزام بالمتطلبات الرقابية. وقد ساعدنا مايكل على تفعيل الموارد وتعزيز الشراكة الدائمة مع قطاعات الأعمال وإعادة هيكلة الإجراءات بهدف رفع الكفاءة وتعزيز الفاعلية لدى البنك العربي". 

من ناحيته قال السيد ماتوسيان: "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة. وإن دعم البنك العربي المستمر لإدارة مراقبة الالتزام بالمتطلبات الرقابية هو القوة الدافعة وراء ما حققناه من إنجازات".

ويحمل السيد ماتوسيان الشهادات المهنية التالية: محاسب عام مرخص (CPA) ومحاسب إدارة مرخص (CMA) ومحترف إدارة مخاطر مرخص  (CRP)وخبير مرخص في معالجة قضايا الاحتيال (CFE) ومختص مرخص في مكافحة عمليات غسل الأموال(CAMS) .  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات