حماقي يرد على السخرية من ألبومه الجديد (صور)


جراسا -

علق الفنان المصري محمد حماقي، على التعليقات الساخرة التي أثيرت مؤخرًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول أغاني ألبومه الجديد «عمره ما يغيب».

حماقي، عبر عن سعادته بالتعليقات الساخرة على ألبومه قائلًا في تصريحات صحفية: «سعيد بردود الفعل حول أغاني الألبوم وإن كانت ساخرة، فهي تعد تفاعل مع الألبوم، ويكفي أن هناك أشخاص قرروا إضاعة وقتهم في إيجاد طريقة للسخرية من أغاني الألبوم، فهذا يعني أنهم مهتمون، وتختلف طرق التفاعل، ومنها السخرية لأننا في الأصل شعب دمه خفيف».

وكان حماقي، قد طرح مؤخرًا ألبوم «عمره ما يغيب»، في منتصف أغسطس، ويضم الألبوم أغاني «أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، أنت حبيبي، اللي اختاره قلبي».



تعليقات القراء

جميـــل
ما هو صوتك (محمد حماقي) ؟

صوت ماله طعمة ع الاطلاق / نجم المراهقين (2 أو 3)

-----------------------------
إعتزل الفن فورا وبدون تردد
-----------------------------

إسمع مني الصافي
رد بواسطة المحبوب الى جميلو
هل سمعت بأغنية جميل جمال مالوش ميثال
16-09-2015 11:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات