آلة كشف المعادن بمطار جدة تكتشف مقصاً في بطن حاج


جراسا -

إكتشف مطار جدة مقصاً في بطن حاج عقب قدومه إلى صالة الحجاج بمطار جدة، وذلك بعدما أصدر جهاز الكشف عن المعادن صافرات أكثر من مرة.

وفي التفاصيل وفقاً لصحيفة الوطن السعودية اليوم الثلاثاء، تلقى مركز المراقبة الصحية بمطار جدة طلباً من الجهات الأمنية العاملة بصالة الحجاج بتوقيع الكشف الطبي والإشعاعي على حاج قادم من نيجيريا، بعد محاولات عدة للمرور من الصالة.

وطلب الأمن من الحاج القادم إلى صالة الحجاج بمطار جدة الدولي المرور من خلال البوابة الإلكترونية للكشف عن المعادن أكثر من مرة، إلا أن الجهاز كان في كل مرة يصدر صافرات الإنذار، وعند تفتيشه لم يثبت حمله لأي آلة معدنية، فاستدعى ذلك الكشف الطبي على الجسم.

وكانت المفاجأة التي أظهرتها الصورة الإشعاعية وجود مقص معدني مستقر داخل التجويف البطني له، وبإخبار الحاج أبدى إستغرابه، وبسؤاله عن سبب وجوده أبدى عدم معرفته بذلك، وذكر أنه "خضع لعملية جراحية في موطنه قبل 15 عاماً، وتم إخباره بخطورة الوضع". 



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
كان في تعليقات وينها
رد بواسطة مني
تعليقك موجود على الخبر الثاني المكرر
16-09-2015 05:02 AM
العبوشي
عادي بتحصل كثير
16-09-2015 08:45 AM
رمز الحريه
كيف عرفت الكذبه من كبرها يعني كمان الحج مش عارف انه في ببطنه مقص
رد بواسطة ابو المجد
كيف بده يعرف !!!!!!!!!!!
بحكيلك عمل العملية قبل 15 سنة
16-09-2015 01:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات