يارا: المعجبون على "تويتر" ينادونني بأم خالد


جراسا -

ما تزال الفنانة اللبنانية يارا تحصد نجاح ألبومها الأخير "يا عايش بعيوني" مؤكدة أن الانطباعات جميلة جداً، وكانت عودة جميلة لها بعد فترة غياب، مشيرة إلى أن الألبوم رائع عملوا عليه من كل قلوبهم.


وفي حديث مصور مع موقع "إيلاف"، وعمّا إذا كانت هي والفنان اللبناني عادل كرم يستغلان ما يروّج عن علاقتهما، وخصوصاً بعدما مثّلا دور الزوجيْن في كليب "ما بعرف"، أجابت: " ماذا نفعل لكم إذا لم تصدّقونا، إذا قلنا نعم، أو لا، أو أيّ شيء آخر، ففي النهاية قلت للجميع فكّروا كما تريدون".


وفي جواب عن سؤال: "من يعيش في قلبك وفي عيونك؟ ، ردت قائلة: "المشكلة أنّي إذا قلت لا أحد يصدّقني، ويتساءل: "هل من الممكن ألاّ يكون هناك إنسان يشغل قلبك؟"، وأنا من الأشخاص الذين تظهر عليهم حالتهم النفسيّة، فإذا كنت سعيدة يظهر عليّ ذلك، وإن كنت حزينة يظهر عليّ ذلك أيضاً، وإذا وُجد شخص في حياتي سأكون سعيدة حتماً، والأشخاص الذين يحبّونني ينتظرون هذا الخبر، ولا يمكن أن أبخل عليهم بهكذا خبر يجعلهم سعيدين من أجلي، ومن المؤكّد إذا وُجد الحبّ سأخبرهم، وأنا أحبّ أن أرتبط، و أن أؤسّس عائلة".


وعن مواصفات رجل أحلامها، أوضحت: "من المؤكّد أنّه يجب أن يكون يحبّني، وأحبّه، ويتفهّمني، ويتفهّم عملي، والأهمّ أن يحبّ عملي، ويحبّ صوتي"، مؤكدة أن ما يهمّها هو أن تتلاقى أفكارهما، وأن يتفهمّا بعضنا البعض.


وإن كانت تحلم بالإنجاب، أجابت: "نعم أحبّ الإنجاب، وأتمنّى أن يكون لديّ ذكور، وإناث، كما أحلم بتسميتهم أيضاً، وقد سألوني أكثر من مرّة عن الأسماء التي أحبّ أن أطلقها على أولادي، والمعجبين على "تويتر" ينادونني بأمّ خالد... أحبّ الأسماء العربيّة كثيراً، ربّما لأنّي أحبّ اللغة العربيّة".


وعن فيديو كليب "بيت حبيبي" تحدثت قائلة: " صوّرنا الأغنيّة المصريّة في الألبوم، وهي بعنوان "بيت حبيبي"، استمر التصوير لمدّة يومين، والفكرة ليست
بعيدة عن كلام الأغنية الذي يقول: "ودّوني على بيت حبيبي نعيش مع بعض فيه"، فمن المؤكّد أنّ الأجواء ستكون مستوحاة من اجواء الزفاف في هذا الكليب أيضاً، سترونني عروساً دائماً".


ورداً على سؤال إن الاتفاق بينها وبين وائل كفوري على إصدار الدويتو الذي بينهما بعنوان "بعيوني"، قالت: " ليس صعباً، بقدر ما هو عبارة عن اقتناع بعمل تبنيّناه، ويجب أن يحمل اسمنا، ولذلك يجب أن نكون جميعاً راضين بهذا العمل، العمل لم يصدر بالشكل النهائيّ، ولكنيّ راضية عليه، وهو من الأغاني التي أحبّها، وأتصوّر أنّي سأغنيّها بمفردي، ولا أعتقد بأنّ وائل سيزعل من ذلك، لأنّه لا يغنّي تلك الأغنية أصلاً".


وإن كانت تفكّر بخوض تجربة التمثيل على غرار زميلاتها الفنّانات اللواتي اتّجهن إلى التمثيل، أكدت: "نعم أفكّر في الموضوع، ولكن ليس الآن، لأنّ هذه التجربة ستأخذ حتماً من وقتي، ومما أحب أن أقوم به".


وكشفت الفنانة اللبنانية عن جديدها على صعيد الأغنية الخليجيّة، قائلة: "بعد أن قدّمت أغنية "صحّ إبتدينا" من كلمات ساري، وألحان عصام كمال، والتي قدّمتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة جاد شويري، أتحضّر لإطلاق الألبوم الخليجيّ قريباً".



تعليقات القراء

نور ...
حلو اسم (خالد )...
انا بحب هالاسم
رد بواسطة Maria
نور كيفك يا وزة....

انا بحب على البنات اسامي كتير منها
نور.... دينا...... واسمي ههههه. شهد......
تولين.....

اما عالشباب بحب اسامي كتير منها
علي. احمد.يوسف. وخالد هههههه
رد بواسطة نور ...
هلا يا عمري ...كيفك يا بطه هههههه
وماريا من احلى واجمل الاسماء
(المرأه البيضاء الرقيقة )
انا بحب تالا وميار وشهد انا طلبت من اخوي انه بنته يكون اسمها شهد وطلعت احلا من الشهد اموره ما شاء الله
رد بواسطة نور ..ماريا
اه صح
كيف الاحلام معك ..
شو احلمتي امبارح ؟؟
الورد مش لازم يحلم الا بالورد وانت احلا ورده
رد بواسطة Maria
يسعدك ربي ويخليكي مبسوطة وفرحانة والله يحمي اخوكي ويحمي بنته بس شكلها طالعة على عمتها هيك احساسي ههههههه
بالنسبة للاحلام امبارح ما حلمت كواببس وصرت اشرب نعمع ويانسون قبل النوم وطبعا المعوذات
رد بواسطة الى نور
والشباب ؟
14-09-2015 04:51 PM
ياسمينا
ماريا هاتي شلن انا الي وصفتلك الروشيته مش نور هههههههههههههههههههه
رد بواسطة Maria
ههههههه انتو التنتبن معزومات عالغدا ههههه
رد بواسطة ياسمينا
عشرط انتي تطبخي مو دلفري ههههههههه
14-09-2015 08:35 PM
جميـــل
اسوا عشرة اصوات نسائية :

بوسي + يسرا + حنين + فريحة + ندى حاطوم + نادية منفوخ + فاطمة عيد + اليسا بطرس + سارية السواس + شيرين عبد الوهاب

-------------------
اصوات ع الشطب (100%)
-------------------
رد بواسطة جميـــل
نسيت اضيف اسم هاوية الغناء (امينة)

ما هو صوت (امينة) ؟

صوت بلطجي وسيء جدا جدا

-------------------------

(ملاحظة) :

جميع الاسماء التي ذكرت , أصوات لا تصلح للغناء ولا بأي شكل من الاشكال
14-09-2015 10:59 PM
اصيل الطراونه
بحب ثلاث اسماء
شداد
راشد
اصيل

شداد نبض قلبي
15-09-2015 08:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات