الجندي تدرس أكثر من مشروع درامي


جراسا -

يبدو أن نجاح مسلسل "أسرار" الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية نادية الجندي حمسها لإعادة التجربة مرة أخرى، حيث انتشرت أخبار تفيد بأنها بدأت بالفعل التحضير لعمل درامي جديد من تأليف السيناريست الشاب أحمد صبحي ومن إخراج وائل فهمي، حيث سيكون العمل الأول الذي سينضم إلى الموسم الرمضاني لعام 2016، والذي بدأ التحضير له بشكل حقيقي.


وأكدت نادية خلال اتصال لموقع "نواعم" أن لديها بالفعل أكثر من مشروع لعمل درامي، إلا أنها لم تتعاقد نهائياً حتى الآن على أي مما عُرِضَ عليها، لافتة إلى أنها تهتم كثيراً بقراءة السيناريو والموضوع، قبل الشروع بتنفيذ أي عمل جديد، مشيرة إلى أنه من المبكر أن تكون قد وقعت على عمل جديد.


وأعلنت الفنانة المصرية عن وجود مشروع مع وائل فهمي، ووصفته بالمخرج المتميز واستمتعت بالتجربة معه في "أسرار"، ولذلك لا تمانع من تكرارها، حيث رحبت به بشكل مبدئي لأنه سيتطرق لمناقشة القضايا الاجتماعية القريبة من المواطن، وهو ما تحرص على تقديمه لمتابعيها.


وأشارت نادية إلى تبحث دائماً عن هدف ورسالة ومضمون في أيّ عمل تقدّمه كما حدث في مسلسلها الأخير "أسرار"، مؤكدة أنه ليس شرطاً أن يُعرض العمل في رمضان، خصوصاً أن مسلسلها الأخير عُرِضَ خارج السباق الرمضاني وحقّق نسبة مشاهدة عالية، مؤكدة أن الأمر يعود للشركة المنتجة للعمل.
ومن جهة ثانية، أوضحت الجندي حقيقة ما انتشر مؤخراً حول تصريحها بأن أغلب الأعمال الدرامية مأخوذة من أعمالها السينمائية، وهو ما فتح باب الخلاف بينها وبين العديد من الزملاء الفنانين والمنتجين، موضحة أنها قصدت أنه سبق أن قدمت هذه الأفكار في أفلامها، وأن ثمة تشابهاً بين الأعمال، وذلك لا يسيء إلى أحد، مؤكدة أنه لم تحدث بينها وبين أي من زملائها مشكلات. وتحدثت عن مسلسلها "الحب والسلاح" لافتة إلى أن العمل حتى الآن قيد التحضير، خصوصاً أنه بحاجة لميزانية كبيرة للبدء في إنتاجه.


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "أسرار" شارك في بطولته عبير صبري وفريال يوسف وعزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.



تعليقات القراء

ياسمينا
هاي لِسَه بتدرس الي متلك تقاعدو ههههههههههههههع
رد بواسطة Maria
لااااااايك وبقوة ياسمينا ههههههههههههه
14-09-2015 06:31 PM
Maria
محربا.......... ااسلاااااااام عليكمممممممم.....
جوووووود افتتتتتتر نوووووون...........
السوسنة
نور
ياسمينا
رشيقة
ابو الدهب
ابو الليث
الامورة
عاشق فلسطين
كريزي
اشوف بتردو عليه......
رد بواسطة نور ...
هلا ...مرحبتين
*_*
رد بواسطة ياسمينا
كوميات السلام عليكم ماريا ماريا اسمك حلو انتي ماري صح انا اسمي ياسمين بس الألف للتمويه هههههههههههعهعع
رد بواسطة Maria
ياسمينا
نور

منورات يا بطات زغانين هههههه وفراشات ملونة....

ياسمينا يعني في منه حكيك يا زعرة ههههههههه
14-09-2015 06:57 PM
اصيل الطراونه
هي بعدها عايشه ؟؟
15-09-2015 08:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات