السعود : يجب دعم المقاومة الفلسطينية وإسقاط وادي عربة


جراسا -

خاص - وضع رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، 4 نقاط ، أكد أنها خير وسيلة للتعامل مع الكيان الصهيوني، رداً على إنتهاكاته المستمرة للمقدسات الدينية في فلسطين المحتلة وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك، وعلى الإعتداءات المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني المحتل.

وقال النائب يحيى السعود في حديثه لـ"جراسا"، أن من واجب الأردن أن يدعم المقاومة الفلسطينية ويقوِّيها، وكذلك طالب السعود بطرد سفير الكيان الإسرائيلي من الأردن، وسحب سفيرنا من تل أبيب، والتخلص من إتفاقية وادي عربة.

وبين النائب السعود أن المسجد الأقصى يحظى بالوصاية الأردنية، حسب إتفاقية وادي عربة، معتبراً أن إنتهاك سلطات الإحتلال للمسجد الأقصى بمثابة خرق للإتفاقية، مطالباً الحكومة بإسقاطها رداً على إعتداءات الإحتلال.

ووجه السعود كلامه للرئيس قال فيه، "إن عمرك شارف على الثمانين، فاعمل لآخرتك بدلاً من دنياك، مؤكداً أن القضية الفلسطينية قضية أردنية مثلما هي فلسطينية، وتتطلب الوقوف بكل حزم ضد ممارسات الإحتلال الإسرائيلي".

ويذكر أن مجلس النواب لم يعطي أي إهتمام للإعتداء الصهيوني على المسجد الأقصى، وأن غالبية النواب كانوا غير معنيين بمناقشة هذه القضية وكأنها قضية ثانوية ليس لها علاقة بالأردن ولا بالعروبة ولا بالمقدسات الإسلامية.

وأيضاً كان رد الحكومة حول هذا الأمر رداً هزيلاً، وكان عبر إصدار بيانات تنديد وإدانة. إلا أن النائب يحيى السعود كان النائب الوحيد الذي تصدى للحكومة وطالبها باتخاذ الإجراءات الرادعة للإحتلال.

 



تعليقات القراء

الكاسر الحر
لو كان الاعتداء على السفارة الاسرائلية لشفنا الكثير من النواب والحكومة ولكن للاسف هاليتيم اللي اسمو فلسطين ما في حد ينصرو ومعظم بنوابنا اصحاب مصالح فكيف بدهم ينثاروا ضد هالكيان المغتصب يا اسفي عالنواب
14-09-2015 12:43 AM
rami a.a
والله احترمتك ..الله يقويك
14-09-2015 04:34 AM
جامد
النسور رجل محترم بكفي مزايدات
14-09-2015 08:38 AM
ماوكلي فتى الأدغال
والله يا سعود كلامك بعجب كل واحد شريف ، بس الحكي ببلاش ، واللي ببلاش كثر منه .
14-09-2015 08:45 AM
هههههههههههه
صدقتك
14-09-2015 09:25 AM
نواش
بس الجماعه بدهم قاوم من دون سلاح ....قاوم بالتفاح ...شو رأيك
14-09-2015 09:55 AM
أنس الشامي
يجب ان تذهب الى بيتك بسرعة البرق والتوقف عن الدعايات الانتخابية
14-09-2015 10:53 AM
المغاريز
الحكي ما عليه جمرك واستعراض العضلات بطل ينفع عند العرب
14-09-2015 01:42 PM
yousefdw1
الريحه ولا العدم الي بحكي احسن من الي بحكيش وذالك اضعف الايمان
14-09-2015 05:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات