روبي تستقبل مولودتها الأولى في الولايات المتحدة


جراسا -

استقبلت الفنانة المصرية روبي مولودتها الأولى من زوجها المخرج سامح عبد العزيز أول أمس الجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أطلق عبد العزيز على المولودة اسم "طيبة".


ووفقاً لما ذكره موقع "باباراتزي"، فقد سافر المخرج المصري إلى أمريكا للاطمئنان على زوجته وعلى مولودته الجديدة على أن يعود إلى القاهرة مرة أخرى خلال أيام لارتباطاته بفيلم "أبو شنب" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، كما يحضر لمسلسل في شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى انتظار عرض أحدث أفلامه "الليلة الكبيرة".


وستقضي روبي بعض الوقت في أمريكا حتى تحصل على قسط من الراحة بعد الولادة، ثم تعود إلى القاهرة مرة أخرى لترى إمكانية دخولها في أعمال فنية خلال الفترة القادمة أم التفرغ لمولودتها الأولى.
وكانت شقيقة روبي مريهان الشهيرة بـ "كوكي" قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور "انستجرام" تؤكد فيها أنها أصبحت "خالة"، وذلك بعد أن أنجبت روبي مولودتها الأولى وانهالت التعليقات بالتهاني والمباركة.


ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال روبي فيلم "يوم ملوش لازمة" الذي عرض بداية العام الجاري، من تأليف عمر طاهر، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة محمح هنيدي، ريهام حجاج، هالة فاخر، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح.



تعليقات القراء

نور ...
روبي يا روبي انا بنصحك تهتمي ببنتك وتتركي الفن لانه حراااااااااااام تكوني مطربه حرام.. مشان الاجيال القادمه شو بدها تحكي!! كان زمان اسمهم( جيل او زمن العمالقه) وجيلك يا روبي شو بده يكون اسمه ؟؟؟؟؟!!!
13-09-2015 09:36 PM
جميـــل
الاصوات الجميلة من مواليد 1977 فما فوق قليلة جدا :

سونيا + هبة طوجي + هشام الحاج ... والقليل غيرهم

---------------------
...مش فاكر أسامي ...
---------------------
13-09-2015 11:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات