اصابة 4 اشخاص اثر انهيار جدار مبنى قيد الانشاء في شارع المدينة (فيديو)


جراسا -

خاص - اصيب 4 اشخاص ليل السبت الاحد جراء انهيار جدار لمبنى قيد الانشاء اثناء تواجدهم لافتتاح احد المحال التجارية في شارع المدينة المنورة بالعاصمة عمان وفق شهود عيان.

وقال الشهود لـ"جراسا"، ان المكان شهد تواجدا  كثيفا للمواطنين لحضور حفل افتتاح احد المحال التجارية الكبرى، حيث انهار جدار لمبنى ضخم قيد الانشاء، ما ادى الى اصابة 4 اشخاص بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم.

واضاف الشهود، ان كوادر الدفاع المدني حضرت الى المكان وعملت على نقل المصابين الى مستشفى ابن الهيثم ووصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة.

 

 




تعليقات القراء

محمود العبادي
كثير من المباني التي تقام من هبه ريح ممكن تسقط من الغش والشلفقة في المواصفات وعدم وضع المونة الكافية وغياب الاشراف الفني والهندسي او غياب ضميرهم، وكما يقول المثل من يحضر ولادة عنزته تلد توأم؟؟؟
13-09-2015 09:56 AM
f.a
انا بستغرب من الاجهزة الرقابيه لدينا المبنى المذكور غير جاهز ويوجد فيه اعمال انشائيه كيف فتحوه وصار يستقبل زبائن
13-09-2015 10:54 AM
جمال عبد الرحمن
للأسف الشديد جميع الاسكانات في عمان وخاصة بالمناطق الغربية كلها غش ولا رقابة عليها وانا أعاني من هذه المشكلة وانا اشتريت شقة بدير غبار كلها غش. وأقول الاسكانات ً حسبي الله ونعم الوكيل ً وربنا موجود
13-09-2015 06:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات