الاحد: أجواء حارة ومغبرة وزخات من المطر


جراسا -

افاد موقع "طقس العرب" ان درجات الحرارة ستنخفض قليلاً نهار اليوم الأحد، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من السنة بحدود 4-5 درجات مئوية.

وذكر الموقع ان الطقس سيكون حاراً في كافة المناطق ومغبرا مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون العظمى في وسط الثلاثينيات مئوية في عمان وباقي المدن، ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من البلاد وبالأخص في البادية الجنوبية ومنطقة إقليم العقبة.

وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. تنشط في مناطق البادية عصراً ومساءً. وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

وخلال ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة قليلاً مُقارنة بالليالي الماضية، وتغطي السماء كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر في مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة كالاتي: عمان: من 37 إلى 25، إربد: من 34 إلى 24، جرش: من 37 إلى 24، السلط: من 33 إلى 23، عجلون: من 32 إلى 23، الزرقاء: من 38 إلى 26، المفرق: من 37 إلى 22، مادبا: من 35 إلى 22، الكرك: من 31 إلى 24، الطفيلة: من 32 الى 24، معان: من 38 الى 24، العقبة: من 40 الى 31، والبحر الميت: من 39 الى 33.

اما يوم غد فيتوقع ان تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من السنة بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق مع تكاثر تدريجي للسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر في العديد من المناطق، ربما تطال عمان وباقي المدن، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. تنشط أثناء هبوب العواصف الرعدية، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات