سعودي يسرق سيارة إسعاف لينقذ زوجته الحامل


جراسا -

قام سعودي سبعيني يدعى علي القويعاني بسرقة سيارة إسعاف تابعة لإحدى المستشفيات في مدينة العلا في السعودية لإسعاف زوجته الحامل، والتوجه بها إلى مستشفى أخرى.

ووفقاً لصحيفة عكاظ السعودية أمس الجمعة، كانت زوجة السبعيني تعاني من مخاض الولادة وهي مريضة سكر ونقلت بالإسعاف إلى أقرب مستشفى في قريته، غير أن زوجها رفض أن تتابع علاجها في تلك المستشفى متحججاً بتردي الخدمة الصحية فيها.

وأصر الزوج على نقلها إلى مستشفى أخرى في مدينة تبوك تبعد 250 كيلومتراً عن المستشفى التي نقلت زوجته الحامل إليها، ورفضت الإدارة طلبه مما دفعه إلى سرقة سيارة الإسعاف مستعيناً بزوجته الأولى لنقلها إلى المستشفى الذي يعتبر أنها تقدم خدمات صحية أفضل، متغاضياً عن المسافة البعيدة.

ورفض السبعيني الموجود بالتوقيف حالياً التهمة التي وجهت له بسرقة الإسعاف، مشيراً إلى أنه قام بـ “التصرف السليم” وهو على خبرة كبيرة في قيادة الشاحنات والمركبات الكبيرة، بينما ناشد المسؤولين بفك أسره للاطمئنان على زوجته الموجودة في تبوك والتي ستجرى لها عملية ولادة.

وقد تتغاضى السلطات عن عقوبة السرقة خصوصاً وأن الزوج لم تكن نيته كذلك، بل كان هدفه نقاذ زوجته الحامل بغض النظر عن تصرفه الخاطىء.



تعليقات القراء

الخبوثة
انقاذ روح مش غلط
12-09-2015 01:58 PM
الايهم
الضرورات تبيح المحظورات
12-09-2015 05:02 PM
مشعل
هذا الرجل له كامل الاجترام والتقدير
12-09-2015 11:16 PM
اصيل الطراونه
سبعيني ومرته حامل !! البعد الكثير بالعمر مو صح بقلل الهيبه
رد بواسطة الايهم
واذا زوجته أحبت أن يكون لديها طفل يملأ عليها وقتها شو يساوي يتبنى لها طفل والا يخلف ما دام له القدرة على ذلك ؟!
رد بواسطة اصيل الطراونه
انا ضد فرق العمر مهو سبعيني ف اقل الاحتمالات بينه وبينها 35 سنه
13-09-2015 10:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات