بعض مذيعي نشرات الأخبار الرئيسة يفقدون السيطرة .. فيديو


جراسا -

إستطاع بعض الزملاء خلال تقديمهم نشرات الأخبار في مختلف المحطات إضفاء حالة من العفويّة في التعاطي مع بعض المواقف المضحكة التي تواجههم أثناء البث المباشر.

هذه الحالة إنتقدها البعض معتبرين أنها سلبت نشرة الأخبار رصانتها و'قدسيتها' وجعلتها مسرحاً للهرج والمرج دون أدنى سيطرة من المذيعين على مواقف يجب أن يتحصّنوا جيداً لمواجهتها.

لكن تناقض الآراء لا ينفي أن يكون أولئك المذيعون كسروا جمود نشرات الأخبار وعنفها ودمويتها وتركوا في ذاكرتنا مواقف مضحكة فعلاً.

فقد إنتابت موجة من الضحك المذيعة السابقة لنشرة محطة LBCI الجوية فاديا دقماق بعدما سقطت إحدى زميلاتها في الاستوديو أرضاً. لم تستطع دقماق السيطرة على ضحكتها فيما كانت زميلتها تحاول النهوض خلف الكاميرا الأمر الذي أثار موجة من الضحك داخل استوديو الأخبار.

في النشرة المسائيّة لقناة MTV في نيسان الماضي فقدت الإعلامية #منى_صليبا سيطرتها على ضحكتها أثناء تقديمها النشرة إلى جانب زميلها #فادي_شهوان. تبيّن من خلال تغريدات صليبا عبر '#تويتر' أنها ضحكت لأن شهوان 'عطسَ' وواصل الضحك من دون أن يظهر على الكاميرا.

بينما كان الزميلان #ديانا_فاخوري وروبير النخل يقدمان نشرة أخبار الظهيرة عبر MTV، في آب الماضي، انتابتهما موجة من الضحك. وتبيّن لاحقاً أن زميلهما عماد أبي هيلا علق بالكرسي ولم يتمكّن من الوقوف بعد انتهائه من تقديم فقرة #الرياضة، فضحك النخل وفاخوري ولم يتمكن أحد منهما من استكمال الخبر من دون ضحك.

 

تعرّض الاعلامي امين ابو يحيى في قناة 'آسيا' أثناء قراءته النشرة لنوبة ضحك مباشرة على الهواء مستدرجاً زميلته إلى الضحك، لكن الزميلين استطاعا إعادة السيطرة على النشرة فتحكمت زميلة أبو يحيى بضحكتها وختمت على طريقتها قائلة 'ليس هناك اجمل من أن نختم ببسمة'.

 

 












تعليقات القراء

اصيل الطراونه
ئي
09-09-2015 07:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات