النائب خليل عطية يزور مقر نادي الراية الهاشمية


جراسا -

زار النائب خليل عطية مقر نادي الراية الهاشمية والتقى مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي الراية الهاشمية بهدف الاطلاع على مسيرة وأهداف النادي ونشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تُقدم لخدمة المجتمع المحلي في منطقة ماركا الشمالية.

واطلع النائب خليل عطية عند لقاءه لاعبي النادي على المشكلات التي يواجهها الفريق ووعد النائب عطية بتقديم تجهيزات للفريق الأول وفريق تحت سن 16 ليتمكن من تمثيل نادي المنطقة خير تمثيل بالبطولات الرياضية القادمة.

ويشير رئيس النادي مصطفى العايد "أن هذه الزيارة تؤكد على حرص النائب عطية على التواصل مع نادي الراية الهاشمية باعتباره النادي الوحيد في منطقة ماركا والذي يفتقر إلى الكثير من الدعم المعنوي من باقي نواب المنطقة مثمناً جهوده في تشجيع ودعم القطاع الشبابي والرياضي في منطقتنا". وأضاف العايد " قدمت إدارة النادي عرضاً موجزاً عن النشاطات التي قدمها النادي في الفترة الأخيرة والتي كان أخرها اليوم الطبي السادس الذي أَقيم بمناسبة غالية على قلوب كل الأردنيين (ذكرى ميلاد المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه) والتي نُظمت على غرار بطولة الوفاء للحسين التي أقامها النادي العام الماضي تخليداً لهذه الذكرى العزيزة على قلوبنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات