الطراونة : سعر الاضحية سيتراوح بين 125« و145» دينارا


جراسا -

رجح امين عام وزارة الزراعة ان تستقر اسعار الاضاحي بحدود 125( - )145 دينارا للاضحية الواحدة ذات الوزن البالغ (45) كيلو غراما.

وفسر امين عام الوزارة الدكتور راضي الطراونة في تصريح خاص لـ"الدستور" هذا الاستقرار بانه ناجم عن قرار الوزارة فتح ابواب استيراد اللحوم الحية امام كافة الشركات ، ومن مناشىء متعددة في العالم ، ضمن التعليمات المحددة ، الامر الذي جعل الاسعار بمتناول الجميع.

وشدد الطراونة على ان الجهات المختصة بالوزارة حريصة على مرور اي شحنة مستوردة باجراءات دقيقة بفحصها ومعاينتها "بالرأس الواحد" من كادر مختص من الدوائر الرسمية المتعددة ، مشيرا الى ان الشحنات المستوردة من اي بلد سيتم حجرها طبيا ومراقبتها لفترة زمنية محددة واجراء فحوصات مخبرية عليها ، لتكون جاهزة في اسواق المملكة.

واشار الى ان المزيد من شحنات الخراف الحية ستصل قريبا من جورجيا بالاضافة لشحنات اخرى ستصل من المناشىء التقليدية في اوروغواي واستراليا ، حيث وصلت الى المملكة مؤخرا ارسالية تضم (20) الف رأس من الخراف الحية المستوردة من روسيا ، وشحنة اخرى وصلت الثلاثاء الماضي من السودان وتضم (17) الفا من الخراف الحية بعد استكمال الاجراءات المعتمدة.
 (الدستور - محمود كريشان)



تعليقات القراء

ذكرني
والله ماحنا شاطرين الا بالحكي قرب العيد ورح نشوف كم سعر الاضحية
20-11-2009 06:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات