الدفعة الثالثة من أموال البورصة بعد عيد الاضحى


جراسا -

خاص - كشف مصدر مسؤول في نيابة امن الدولة ان نيابة امن الدولة بدأت التحضير لتوزيع الدفعة الثالثة من اموال قضايا البورصة ، مشيرا الى ان ذلك سيتم بعد فترة من عيد الاضحى المبارك .

ونوه المصدر ان مجموع المبالغ النقدية التي تمكنت نيابة امن الدولة من تحصيلها من الاشخاص المتعاملين في البورصات العالمية بلغت ( 60 ) مليون دينار .

ولفت المصدر النظر الى ان عددا من المطلوبين المهتمين على خلفية قضايا البورصة ما زالوا فارين من وجه العدالة ، علما بأن نيابة امن الدولة قد قامت بالحجز على اراضي وشقق المتورطين في هذه القضايا بما يعادل مئة مليون دينار اردني حسب تقدير دائرة الاراضي والمساحة ، اما السيارات فبلغت قيمتها حسب تقديرات الخبراء بحدود " 2 " مليون دينار .

ويذكر ان نيابة امن الدولة كانت قد انتهت يوم الخميس الماضي من توزيع المرحلة الثانية من اموال المواطنين في قضايا البورصات كانوا إستثمروا أموالهم في26 شركة وكان المبلغ الاجمالي ثمانية ملايين و493 الف و683 دينار اردني ، وقد استفاد من هذا المبلغ 4788 مستثمرا .



تعليقات القراء

المناصير
والله غير نموت والمصاري مارجعت
01-12-2009 06:34 PM
ابن الحكومه
وينكم يا نشامى الاردن للاسف انه الحكومه نفسها كانت السبب مكنا ناكل ونشرب ونلعب بالمصاري لعب لمدة اربع سنوات شو الجرى يعني غريب صح ياحكومه حسبي الله ونعم الوكيل
الله لايوفق الحكومه ولا اصحابها
08-12-2009 02:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات