مجمع للنقل بداية العام في رأس العين


جراسا -

كشف مدير دائرة عمليات النقل العام المهندس عبدالرحيم وريكات عن موافقة مجلس أمانة عمان تخصيص مبلغ 250 الف دينار من عوائد النقل العام؛ لغايات إنشاء مركز إنطلاق رأس العين للنقل العام.

وأكد أن إنشاء المركز الجديد/ مقابل قرية الطيبات في منطقة الوحدات يأتي ضمن خطط وبرامج أمانة عمان في معالجة واقع النقل العام بالعاصمة، وتوفير كل ما يخدم هذا القطاع الحيوي والهام في المدينة.

وأضاف المهندس وريكات أن الموقع تم إختياره بعد دراسات دائرة النقل العام مع الجهات المعنية وبناء على ملاحظات المواطنين حول وجود سيارات السرفيس والباصات ضمن المناطق السكنية مما يشكل خطراً على السلامة العامة.

وبين أن المركز الجديد والمتوقع تشغيله مع بداية العام المقبل، سيخدم مناطق رأس العين، خريبة السوق وجاوا، القويسمة، سحاب والاحياء التابعة لها.

وزاد المهندس وريكات أن الموقع الجديد الذي ستبلغ طاقته الاستيعابية اكثر من 150 سيارة سرفيس واكثر من 80 باص، سيساهم في عملية الرقابة والتنظيم للنقل العام فضلاً عن توفير السلامة العامة في المناطق السكنية.

وفي السياق تواصل كوادر أمانة عمان الهندسية تنفيذ مشروع مركز إنطلاق رأس العين البالغة مساحته 4 دونمات، وبكلفة إجمالية 224 الف دينار، وفق ما أفاد مدير دائرة الاشراف والمشاريع المهندس كمال عرفة.

واضاف ان المشروع الذي صمم وينفذ من قبل كوادر مديرية الهندسة، يشتمل على مظلات وساحات مكشوفة ووحدات صحية وأكشاك لخدمة المواطنين فضلاً عن إعادة تأهيل المبنى القائم ليكون مقراً لإدارة المركز. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات