مصري يسرق 3 ملايين دولار من "داعش" ويهرب


جراسا -

أفادت وكالة "باسنيوز" أن أمير الزكاة أبو يوسف المصري "مصري الجنسية" إنشق عن "داعش" وهرب من التنظيم بعد أن استولى على 3 ملايين دولار، وفقا لما أكدته مصادر في ريف دير الزور، بسوريا.

ويبحث التنظيم عن “المصري" في كل مكان، كما أعلن عن جائزة مالية كبيرة لمن يبلغ عنه.

ويذكر أن التنظيم قد تعرض مؤخراً، إلى العديد من الحالات المشابهة التي فر فيها مسؤولون كبار فيه مع مبالغ مالية كبيرة، حيث فر قبل فترة المدعو أبو الوليد المصري، “أمير” حقل العمر النفطي في الميادين، مصطحبا معه 12 عنصرا من التنظيم، ومبلغ 15 مليون دولار.

كذلك فر العديد من “أمراء” الزكاة والمسؤولين الماليين لدى داعش، في العديد من المناطق التي يسيطر عليها التنظيم، منهم أبو طلحة الكويتي، أمير الحسبة في الرقة، وأبو عبيدة المصري مسؤول ديوان الزكاة في الميادين، وأبو علي الحربي المسؤول الشرعي للتنظيم في تل أبيض، مصطحبين معهم أمولاً كثيرة، كان التنظيم قد إستولى عليها.



تعليقات القراء

اصيل الطراونه
سارق وانسرق عادي .. الحكومات العربيه اقرب الى الصهيونيه بالسرقات والتعاون وداعش الدين منهم براء والله الواحد بطل يميز
رد بواسطة محاسب
الزلمة لا سرق ولا شي، تضخيم إعلامي، هذا المبلغ رواتب كان يوفرها. بس الحاسدين دايما بشوهو صورة الأمناء. بعدين هو لا هرب ولا شي راح لمصر عشان يحط رواتبو في البنك ويرجع لوظيفتو مع الترقية وإلى جنات الخلد
رد بواسطة اصيل الطراونه
نعم كلام سليم حتى الي عنا بالبلد ما بسرقوا شي لا لا لا لا حرام همه بخبوهن النا لوقت الشده
23-08-2015 11:54 AM
يا حبيبي لل
يا حبيبي و الله لو يمسكو ليخلو 3 ملايين شقفه
رد بواسطة شيخ
لو مسكو ما بيسويلو شي، فقط بيطلب منو التوبة، وبيرجعو على وظيفتو مع زيادة الراتب 60%، .....
23-08-2015 12:34 PM
مصري وافتخر
ده إبن بلد يعرف إزاي ياخد الحاجة ويروح بيها على رئيسنا المحترم السيسي. بس يا خوفي لما يوصل عامصر ياخدو الفلوس منو ويحطوه بالسجن بتهمة إنو ممنوع إدخال أقل من خمس ملايين دولار لمصر. ده قانون حطو السيسي.
23-08-2015 11:41 PM
عدي الحلو
صباح الفل
24-08-2015 11:01 AM
ابراهيم كرك
هالبلد مصر ما بتطلع غير منافقين وجيعانيين وما عندهم دين على كل حال كلهم عصابات بلطجه وبسرقو وعندنا منهم كثير ومحميين من الحكومه والله ما بختلفو عنهم
24-08-2015 01:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات