دهس 5 اشخاص من عائلة واحدة في رأس العين


جراسا -

خاص - اصيب 5 اشخاص من عائلة واحدة، ليل الخميس الجمعة، اثر تعرضهم للدهس من قبل مركبة بمنطقة رأس العين شرق عمان ، وفق شهود عيان.

واضاف الشهود لـ"جراسا"، ان عائلة مكونة من زوج وزوجة وثلاثة اولاد كانوا يقومون بقطع الطريق، حيث قاموا بتفادي مركبة مسرعة من خلال الرجوع الى الخلف الا ان سائق مركبة اخرى من نوع "هونداي" لم يلاحظ وجودهم ما ادى الى دهسهم.

واشار الشهود ان كوادر الدفاع المدني هرعت الى المكان وعملت على نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج مشيرين الى ان حالتهم الصحية وصفت بالسيئة.



تعليقات القراء

الزعيم
الله يشفيهم
21-08-2015 05:41 AM
المثنى
( في التأني السلامة،وفي العجلة الندامة )
21-08-2015 06:20 AM
مواطن طاقق
اتمنى ان يلتزم المشاه بقوانين السير و قطع الشوارع يعني واحد معاه عائلته لماذا يغامر بهم و يقطع شارع خطير مثل شوارع رأس العين احيانا الحق على المواطن و الحق على دائره السير التي لا تبني جسورا في شوارع
رد بواسطة اياد
لاتلوم دائرة السير لأنه في معظم الشوارع جسور مشاه لكن الناس عنا مابلتزموا فيه وبكون الجسر جمبه لكنه بحب يقطع الشارع
21-08-2015 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات