مستوطنون يقتحمون الاقصى واعتقال مقدسيين


جراسا -

القدس المحتلة  - اعتقلت شرطة الاحتلال صباح اليوم الخميس، سيدة من أبواب المسجد الأٌقصى المبارك، فيما تتواصل اقتحامات المستوطنين للمسجد وسط تكبيرات المصلين المتواجدين في الساحات.

وقالت مصادر اعلامية فلسطينية أن شرطة الاحتلال اعتقلت السيدة خديجة خويص أثناء تواجدها عند باب السلسلة- احد أبواب الأقصى-، علما إنها اعتقلت قبل يومين وأبعدت عن الأقصى لمدة 60 يوماً.

وأوضح شهود عيان أن 30 مستوطنا اقتحموا الأقصى عبر باب المغاربة، وسط تكبيرات المصلين، وبحراسة من شرطة الاحتلال، وخلال ذلك حصلت مشادات بين المستوطنين والشبان، واعتدت شرطة الاحتلال على مجموعة من الشبان.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال حاولت منع العشرات من طلاب المخيمات الصيفية منعهم من الدخول الى الأقصى، واحتجزتهم لدقائق عند باب الاسباط.

ومن جهة أخرى أبعدت شرطة الاحتلال الفتاة إسراء أبو هدوان والفتى يوسف العجلوني، والشاب حذيفة شريتح عن الأقصى لمدة 15 يوما،



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات