احباط تهريب كميات كبيرة مسدسات خرز ومنشطات جنسية


جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة من إحباط محاولة تهريب مسدسات خرز بعدد إجمالي (49920) مسدس خرز وكذلك منشطات جنسية بعدد إجمالي (145) ألف حبة، علماً انه تم التصريح عنها على متن البيان الجمركي بأنها أدوات منزلية وفراشي أسنان.

وقد تم تحويل القضايا إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الاردنية النافذة.

وتعتبر هذه الضبطيات من الضبطيات النوعية التي تحتاج إلى جهود مضاعفة للوصول إلى مصدر عمليات التهريب من خلال حرص كوادر الجمارك الأردنية العاملة في كافة مواقعها بمكافحة التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة لما تحمله من مخاطر على المجتمع والاقتصاد الوطني.
 
وتجدر الإشارة أن هناك تعليمات بحظر استيراد مسدسات الخرز لما لها من تأثير على صحة وسلامة الأطفال بعد أن تبين وجود إصابات عديدة نتيجة استخدامها.



تعليقات القراء

زاردشت
مسدسات الخرز خذوها اما المنشطات الجنسيه يرجى توزيعها مجانا على المحتاجين.
رد بواسطة مسمار الرئاسة
بوركت جهودكم ولكن لي سؤال غير بريَ المنشطات التي تعرض على الفظائيات وارقام موبايلات داخل الاردن....هل يجوز ضبطها
19-08-2015 11:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات