أردني وعائلته عالقون في مطار الاسكندرية منذ 11 يوماً .. صور


جراسا -

خاص - يعاني المواطن الأردني أحمد جميل محمد بواعنة من إحتجازه برفقة عائلته في مطار الاسكندرية منذ نحو 11 يوماً بعد فقدانه لجواز سفره.

وفي تفاصيل القضية قال البواعنة أنه فقد جواز سفره أثناء تواجده في ليبيا، لافتاً الى أنه تمكن من الحصول على وثيقة "سفر إضطراري"  من السفارة الأردنية، لكي يتمكن من السفر.

وتابع البواعنة حديثه أنه أثناء طريقه الى مطار الاسكندرية تعرضت زوجته الحامل لأعراض الولادة ليتم نقلها الى المستشفى وتنجب هناك.

وأشار البواعنة إلى أنه متزوج من زوجتين حيث تم نقله برفقة زوجته الأخرى مع اطفالهم الاربعة الى مطار الاسكندرية، ومنع من رؤية زوجته وطفلته المتواجدة في المستشفى.

وأوضح البواعنة أنه عالق في المطار منذ 11 يوماً، لافتاً الى أن السفارة الاردنية في مصر لم تتجاوب مع النداءات المتكررة التي أطلقها من أجل حماية عائلته وتسهيل عملية سفرهم الى أرض الوطن.



تعليقات القراء

جديد عالشاشه
شكلك بارد وجه
18-08-2015 12:26 PM
جمدان
متزوج اثنتين...وصرت اردنى الان....الله لايردك
18-08-2015 01:15 PM
انداري
لويش رحت على ليبيا و بنسوانك 2 و اربع اطفال والشباب الي على الكراسي شو بقربولك السوالفة مش خارطة مشطي
18-08-2015 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات