"إسرائيل" تنفي إجراء أي محادثات مع حماس


جراسا -

أعلنت "إسرائيل" الثلاثاء أنها لم تجر أي محادثات مع حركة حماس بعد تقارير إعلامية أشارت إلى أن الجانبين ناقشا وقف إطلاق نار طويل الأمد في قطاع غزة الذي تسيطر عليه حماس.

وجاء في بيان لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن "إسرائيل توضح رسميا أنها لا تعقد أي اجتماعات مع حماس سواء بشكل مباشر أو من خلال دول أخرى أو من خلال وسطاء".

ونشر إعلام عربي وتركي تقارير في الأسابيع الأخيرة نقلها بعد ذلك الإعلام الإسرائيلي مفادها أن إسرائيل وحركة حماس تجريان محادثات.

وطبقا للتقارير فإن تلك المحادثات تهدف إلى التوصل إلى هدنة تستمر ثماني إلى عشر سنوات على أن ترفع إسرائيل حصارها للقطاع. وزاد من التكهنات بهذا الشأن الإجتماعات التي أجراها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل مع مسؤولين أتراك وسعوديين.

وتطرق بيان مكتب نتنياهو كذلك إلى تقارير أفادت أن التوصل إلى اتفاق مع حماس سيحسن العلاقات بين" إسرائيل" وتركيا.

وقال بيان مكتب نتنياهو "بالنسبة إلى العلاقات مع تركيا فإن التوصل إلى اتفاق لا يزال بعيد المنال".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات