إصابة شخص اثر حادث تدهور صهريج في منطقة شويعر


جراسا -

خاص-  تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة الافيول في منطقة شويعر/محافظة الزرقاء .
 
ونتج عن الحادث المذكور إصابة السائق (وليد بادي ) 32سنة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، في حين قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة متوسطة.

كما نتج عن الحادث حدوث تسرب من الصهريج استطاعت كوادر الدفاع المدني السيطرة عليه حيث قامت بتطويق المنطقة بشريط تحذيري وطمر المادة المتسربة بالأتربة .
 
 



تعليقات القراء

كعب
اطمروا بهالاتربة ترى سوف تشفط الكمية الكبيرة من النفط مهو التراب اسفنج يا هما لا لي , وبعد يومين سنكون الكارثة لغيروا من السيارات , البيئة والاشغال والمصفاة والنقل صم بكم عمي لا يفقهون , للمرة المليون وواحد
17-11-2009 05:55 PM
نور الحمزة
الحمد لله علاسلامة يا ابو اسامة
19-11-2009 09:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات