"إيجل هيلز" تستحوذ على مشروع "سرايا العقبة"


جراسا -

اشترت شركة "إيجل هيلز" مشروع سرايا في العقبة وعمان، وأوقفت العمل في الأعمال الإنشائية لفندق واحد من أصل أربعة تعمل عليها في منطقة الفنادق بالعقبة.

وأكد موظفون في ائتلاف المقاولين ينفذ الأعمال الإنشائية للمشروع، على إنهاء خدمات جزء منهم، في حين نقل جزء آخر للعمل في المشاريع التي ما تزال قائمة، خصوصا الفندقين المحاذيين للبحر.
وأبقت إيجل هيلز على مشروعي الفندقين على البحر، وتشغل أحدهما شركة "جميرا" المتخصصة في مجال الضيافة والمنشآت الفخمة، والمشروع الآخر تشغله، شركة فنادق ومنتجعات "ستاروود العالمية"، في حين أبقت العمل في أحد الفندقين غير الموجودين على البحر وتشغله شركة "ستاروود العالمية"، وأجلت تنفيذ مشروع البحيرة الشاطئية التي طرحتها "سرايا" كتوسعة للواجهة البحرية لخليج العقبة بمقدار 1.5 كيلو متر، بكلفة نقل مياه تتراوح بين 10-12 مليون دينار.
وإيجل هيلز، شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، وباتت تضم كافة مشاريع واستثمارات شركة سرايا في العقبة وعمّان، بالإضافة الى شركة المعبر، التابعة لشركة إيجل هيلز والمطورة لمشروعي مرسى زايد في مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس في منطقة الدوار الخامس في عمّان.
وبحسب الموقع الإلكتروني لشركة سرايا، فإن المشروع كان سيساهم بزيادة السعة الفندقية لمدينة العقبة بأكثر من 1100 غرفة فندقية، بالإضافة إلى مرافق مختلفة للترفيه والتسوق مثل "سوق سرايا"، والحديقة المائية، ونادي الشاطئ، والملاعب الرياضية، والنشاطات الثقافية، ومركز المؤتمرات، والمدرج الخارجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات