نائب امين عمان يلتقي مستشارة الاتحاد الدولي " الفيفا " لكرة القدم


جراسا -

بحث نائب امين عمان المهندس عامر البشير والمستشارة مونيكا ستاب من الاتحاد الدولي "الفيفا" لكرة القدم اوجه تعزيز التعاون المشترك لتطوير ودعم الحركة الرياضية النسوية بالاردن.

وأطلع المهندس البشير المستشارة ستاب على دور امانة عمان في دعم الحراك الرياضي من خلال تدشين المنشآت الرياضية من صالات متعددة الاغراض وملاعب رياضية ورفدها بخدمات البنية التحتية .

وابدى البشير خلال اللقاء الذي حضره  عضو مجلس الادارة في الاتحاد الاردني لكرة القدم رنا الحسيني والمنسقة في الاتحاد الاسيوي ريما نسيم استعداد الامانة لتقديم كافة اشكال الدعم لتنفيذ البرامج والخطط التي من شأنها دعم وتطوير الحركة الرياضية النسوية في الاردن خاصة لعبة كرة القدم.

واعربت المستشارة ستاب عن تقديرها لجهود الامانة في توفير البنية التحتية للحركة الرياضية في عمان  خاصة النسوية منها .

وابدت استعداد الاتحاد لتقديم وتنفيذ البرامج والخطط التي من شأنها الارتقاء بمستوى الرياضة النسوية في الاردن التي شهدت تطورا في الاونة الاخيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات