معد للمدارس .. اتلاف 7.5 طن من العصير غير الصالح


جراسا -

اتلف فريق مشترك من الصحة العامة للواء الرمثا والادارة الملكية لحماية البيئة، سبعة اطنان ونص الطن من مادة العصير غير صالح للاستهلاك البشري والذي كان معدا لبيعه للمقاصف المدرسية، وفقا لمتصرف لواء الرمثا بدر القاضي.

وقال القاضي انه وبعد اخذ عينات من العصير تبين انها غير صالحة للاستهلاك البشري بسبب احتوائها على اصباغ وخمائر غير مسموح بها كما جاء بحسب تقرير الادارة الملكية لحماية البيئة.

واضاف ان الكمية الكبيرة كانت معدة للبيع في مقاصف المدارس حيث تم اتلافها في مكب الاكيدر وتحويل صاحبها للقضاء.

وكانت اللجنة قد اتلفت كميات كبيرة من العصائر المشابهة وغير الصالحة للاستهلاك خلال الاسبوع الماضي.بترا



تعليقات القراء

اسماعيل
إن الطلبه أمانه في أعناق المسؤولين جميعا كل في موقعه، وعليه فإننا نطالب الحكومه بوجوب إخضاع المقاصف المدرسيه للترخيص والرقابه من الأمانه والبلديات وإن تقوم دائرة المواصفات بدورها بشكل فاعل، وإن يقسم
16-08-2015 09:13 AM
اسماعيا
قسم الصحة المدرسيه في كل مديرية سواء قي وزارة الصحة أو التربيه بوضع خطط وبرامج حقيقيه وفاعله لمتابعة أعمال المقاصف .لإن هنالك بعض التجارالذين لا يتقون الله في وطنهم وأبنائه. مع تقديرنالكل المخلصين .
16-08-2015 09:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات